Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مستوطن يصيب مركبة فلسطينية بالرصاص في الخليل

زمن برس، فلسطين:  أطلق مستوطن مساء اليوم الخميس، النار من سلاحه صوب مركبة فلسطينية على مدخل مخيم العروب شمال الخليل، كما واندلعت مواجهات مع الاحتلال في مدينة الخليل ومخيم العروب.

وأكدت مصادر أمنية، إصابة 3 مواطنين بالرصاص الحي وجميعهم بالأجزاء السفلية من الجسم، بالإضافة عدد آخر بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط إضافة إلى عدد كبير من حالات الاختناق في المواجهات التي شهدتها الخليل ومخيم العروب مساء اليوم، وأن بعض الجرحى تم نقلهم إلى مستشفى عالية الحكومي لتلقي العلاج.

وحول تفاصيل ما حصل، قال منسق دائرة الشباب والمتطوعين في الهلال الأحمر، إبراهيم حمد، إن مستوطنا أطلق النار صوب مركبة فلسطينية على مدخل العروب، دون وقوع إصابات في حين تم إلحاق الأضرار المادية بالمركبة بعد إصابتها بعدد من الأعيرة النارية.

وأضاف: لقد اندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال التي تواجدت بكثافة لحماية المستوطن الذي أطلق النار، كما اندلعت مواجهات مع الاحتلال على مدخل مخيم الفوار جنوب الخليل، أصيب خلالها عدد من المواطنين بالاختناق من بينهم طفلة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play