Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


إصابة العشرات من طلبة 'خضوري'

صورة أرشيفية

زمن برس، فلسطين: أصيب العشرات من طلبة وطالبات جامعة فلسطين التقنية 'خضوري' في طولكرم، اليوم الإثنين، بحالات إغماء واختناق، نتيجة استنشاقهم للغاز المسيل للدموع، الذي أطلقته قوات الاحتلال الإسرائيلي داخل حرم الجامعة.

وقالت مصادر بحسب الوكالة الرسمية، إنه تم نقل المصابين إلى مستشفى الشهيد ثابت ثابت الحكومي لتقي العلاج، فيما تم علاج البعض ميدانياً.

وكانت المواجهات تجددت اليوم بين الطلبة وقوات الاحتلال المتواجدة عند المعسكر التدريبي المقام على أراضي جامعة خضوري غرب المدينة.

وأفادت دائرة العلاقات العامة في الجامعة، بأن قوات الاحتلال ولليوم الثاني على التوالي والثالث خلال أسبوعين، تقتحم حرم الجامعة، تحت غطاء كثيف لقنابل الغاز المسيل للدموع، وتتمركز عند مبنى المكتبة وأمامها بالقرب من مبنى الإدارة، ما حدا بالجامعة ومجلس الطلبة إلى تعليق الدوام حفاظاً على حياة وسلامة الطلبة والموظفين.

يذكر أن سلطات الاحتلال استولت على جزء كبير من الأراضي التابعة لجامعة خضوري، وتقيم عليها معسكرا تدريبيا لجنودها، الأمر الذي يشكل تهديداً حقيقياً على سلامة الطلبة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play