Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


قرار بتسليم جثمان الشهيد علون دون تحديد موعد

شهيد

زمن برس، فلسطين: قررت محكمة الصلح الإسرائيلية تسليم جثمان الشهيد فادي سمير علون (19 عاما)، لدفنه في مقبرة العيسوية، في القدس المحتلة.

وأوضح محامي مؤسسة الضمير محمد محمود أن محكمة "الصلح الاسرائيلية"  قررت تسليم جثمان الشهيد علون لذويه، بعد احتجازه منذ فجر الأحد الماضي، لكنها اشترطت دفنه في مقبرة العيسوية، ومشاركة 50 شخصا فقط في الجنازة والتشييع، ودفنه فور استلامه من الإسعاف الإسرائيلي، وإيداع مبلغ مالي، كفالة نقدية، قيمتها 20 ألف شيكل، لضمان شروط التسليم.

وأوضح المحامي أن المحكمة لم تحدد موعد تسليم الجثمان والساعة التي سيتم فيها، حيث قالت المحكمة إنها ستبلغ العائلة قبل تسليمه بساعات قليلة.

واستشهد الشاب فادي علون برصاص شرطة الاحتلال في منطقة 'المصرارة' بالقدس المحتلة، بعد ملاحقته من قبل مجموعة من المستوطنين، الذين حاولوا الاعتداء عليه، فجر الأحد الماضي.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play