Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الأتيرة توقع اتفاقية مشروع لصالح فلسطين

الاتيرة

زمن برس، فلسطين: وقعت رئيس سلطة جودة البيئة م. عدالة الاتيرة في مكتبها اليوم الخميس، اتفاقية مشروع لصالح فلسطين بتمويل من الاتحاد الاوروبي من خلال برنامج الامم المتحدة للبيئة، والتي تأتي ضمن برنامج اقليمي على مستوى منطقة المتوسط وتستفيد منه فلسطين كواحدة من دول المنطقة والذي يعرف باسم " سويتش ميد" .

واعربت الاتيرة عن سعادتها لتوقيع الاتفاقية مع ممثلة برنامج الامم المتحدة الانمائي " يونيب " السيدة ليجيا نورونها مشيرة بان موازنة المشروع تبلغ حوالي 58800 دولار امريكي سيتم من خلالها اعداد خطة عمل وطنية حول الانتاج والاستهلاك المستدام " SEP  " .

وتهدف الاتفاقية الى رفع قدرات الجهات ذات العلاقة بالموضوع من خلال برامج تدريب مناسبة وتوسيع قاعدة التشاور والنقاش والتنسيق بين الشركاء في المجال .

ويذكر ان عناصر اخرى تم تنفيذ بعضها ويتم تنفيذ بعضها الاخر حاليا ضمن برنامج سويتش ميد والتي تهدف الى تعزيز فكرة التحول في أنماط الانتاج والاستهلاك الى أنماط مستدامة تحافظ على الموارد الطبيعية وتقلل التلوث وتحمي البيئة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play