Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بالفيديو: فستان وزيرة الهجرة المصرية أثناء أدائها اليمين يثير الجدل

زمن برس، فلسطين: أثار ظهور وزيرة الهجرة و الشؤون المصرية في الخارج نبيلة مكرم عبد الشهيد،  أثناء أدائها لليمين الدستورية أمام الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أول أمس بلباس "غير رسمي" انتقادات واسعة.

و سخر الإعلامي أحمد موسى، من ملابس الوزيرة بالقول : "ده مش الفستان الرسمي اللي تأدى  بيه مراسم حلف اليمين  أمام الرئيس" و تابع خلال برنامج "على مسئوليتي" "رتداؤك فستان نص كوم، مكانه مش هنا فى رئاسة الجمهورية".

وأشار إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، ظهرت عليه علامات الاستياء من ذلك، داعيًا وزيرة الهجرة وشؤون المصريين في الخارج، بالاقتداء بالدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، والتي كانت ترتدي زيًا رسميًا، ما يدل على الوقار واحترام المكان.

من جهة أخرى انتقد جمهور فيسبوك ثياب الوزيرة كونها قديمة وسبق وأن شوهدت بها في مناسبات أخرى، بحسب صور نشرت على حسابها على الشبكة الاجتماعية.

من جهتها، اعتبرت مكرم البالغة من العمر 46 عاماً بأن التعليق على فستانها أخذ أكثر مما يستحق.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play