Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


كونكورد قد تعاود رحلاتها في 2019

كونكورد قد تعاود رحلاتها في 2019

 زمن برس، فلسطين: تمكن "نادي كونكورد" لعشاق الطيران من جمع أموال كافية لشراء طائرة من طراز كونكورد بهدف إعادة استئناف رحلاتها الجوية في العام 2019.

وذكرت بي بي سي أن "النادي" الذي يضم طيارين سابقين وعشاقاً للطيران، استطاع جمع 120 مليون جنيه استرليني لحملته الهادفة إلى إعادة استئناف رحلات طائرة الكونكورد التي تفوق سرعتها ضعفي سرعة الصوت، لافتة إلى أنه يخطط أيضاً لعرض طائرة ثانية من الطراز ذاته في وسط لندن لتكون معلماً سياحياً.

ومن المقرر انطلاق الرحلات في العام 2019 بالتزامن مع المناسبة الـ 50 للرحلة الاولى التي قامت بها الطائرة.

من جهتها، أكدت الناطقة باسم "شركة الطيران البريطانية" بريتيش آروايز عدم نية الشركة إعادة كونكورد التي أوقفت في العام 2003 بعد تعرضها إلى سلسلة من الأعطال وتحطمها في العام 2000، إلى طاقمها.

وتبلغ سرعة الطائرة 1350 ميلاً في الساعة، ما يمكنها من انجاز رحلة بين أوروبا ونيويورك في أقل من ثلاث ساعات ونصف، في وقت يبقى الوقت القياسي للرحلة ذاتها عند ساعتين و52 دقيقة و59 ثانية.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play