Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


إسرائيل لحماس: الكهرباء لغزة مقابل جثة الجندي

صورة الجندي

(خاص) زمن برس، فلسطين: ادعى والد الجندي الإسرائيلي "هدار غولدن" الذي فقدت اجزاء من جثته بغزة أثناء معركة رفح، أن حركة حماس رفضت قبول عرض إسرائيل يقضي بإضافة حجم الكهرباء الذي يصل إلى قطاع غزة من إسرائيل مقابل إعادة جثة والده.

وجاء تصريحات والد الجندي الإسرائيلي، في اعقاب الاحتجاجات التي شهدها قطاع على انقطاع التيار الكهربائي، وفي اطار الحرب النفسية المضادة التي تشنها إسرائيل على المواطنين في غزة وبعد الحرب النفسية التي اطلقتها كتائب القسام بعد أن نشرت معلومات تشير إلى أن جيش الاحتلال اخذ جثة مقاتل من القسام ظنا منه أنها جثة الجندي الإسرائيلي غولدن هادار.

وقال والد الجندي، الإسرائيلي، الذي لم يقدم تفاصيل أو معلومات حول العرض الإسرائيلي المزعوم "حماس تتحمل مسوؤلية معاناة سكان قطاع غزة بسب انقطاع الكهرباء".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play