Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


قراصنة "داعش" يخترقون البريد الإلكتروني لوزراء بريطانيين

قراصنة من "داعش" يستهدفون البريد الإلكتروني لوزراء بريطانيين

زمن برس، فلسطين: كشفت صحيفة "ديلى تيليغراف" البريطانية اليوم السبت، أن قراصنة من تنظيم داعش في سوريا/ اخترقوا حسابات البريد الإكتروني لوزراء بريطانيين، في عملية تجسس متطورة أعلن عنها "المقر العام للاتصالات الحكومية"، وهي هيئة بريطانية مختصة بالأمن.

وذكر التقرير أن تحقيقًا أجرته هذه الوكالة المخابراتية اكتشف أن متطرفين ينتمون لداعش كانوا يستهدفون المعلومات التي يحتفظ بها بعض أكبر الوزراء في حكومة رئيس الوزراء البريطاني، ديفيد كاميرون، ومن بينهم وزيرة الداخلية البريطانية تيريزا ماي.

وأشارت الوكالة إلى أنه من المعلوم أن أحد زعماء داعش على الأقل قُتل في غارة جوية أثناء عملية عسكرية أعلن عنها كاميرون الأسبوع الماضي، لافتة إلى أنه باختراق المكاتب الخاصة لوزراء بارزين في الحكومة البريطانية، من الممكن أن يكتشف قراصنة داعش الفعاليات التي كان من المتوقع أن تحضرها شخصيات حكومية وأعضاء من العائلة المالكة.

وكانت "تيليغراف" قد علمت بشأن هذه العملية منذ عدة أشهر، غير أنها وافقت على عدم النشر مع استمرار التحقيقات.

وكانت الصحيفة البريطانية، قد نشرت الاثنين الماضي، نبأ حول مقتل جهادي بريطاني يدعى رياض خان (21 عاما)، في سوريا على يد القوات البريطانية.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play