Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


العراق: داعش يعدم 27 شخصاً صعقاً بالكهرباء

اعدام داعش

زمن برس، فلسطين: أعلن مسؤول الإعلام في الحزب الديمقراطي الكردستاني في الموصل سعيد مموزيني، اليوم الثلاثاء أن "داعش أعدم 27 شخصاً صعقاً بالكهرباء، بسبب التخطيط لتنفيذ عمليات ضد التنظيم".

ووفقاً لما أورده موقع "24 الإماراتي فإن  "تنظيم داعش أعدم 27 شخصاً في مدينة الموصل"، مبيناً أن "عملية الإعدام تمت بواسطة الكرسي الكهربائي في سجن الموصل القديم".

وقال مموزيني إن "التنظيم يسعى لإبتكار أساليب جديدة يومياً، لبث الرعب بين السكان الواقعة تحت سيطرته"، لافتاً إلى أن "إعدامهم جاء بتهمة التخطيط لتنفيذ عمليات ضد التنظيم".

وأكد مموزيني أن "داعش أعدم أكثر من 120 شخصاً قبل أيام في الموصل بتهمة الإنقلاب على التنظيم".

يذكر أن مدينة الموصل تخضع لسيطرة داعش منذ 10 يونيو (حزيران) 2014، إذ تعاني من أزمة أمنية وإنسانية كبيرة نتيجة سعي التنظيم إلى فرض رؤيته المتطرفة على جميع نواحي الحياة في المدينة، فيما تتواصل الضربات الجوية على مواقع التنظيم في المحافظة، وغالباً ما تسفر مقتل وإصابة عدد من عناصره.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play