Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الاحتلال يشرع ببناء "سياج أمني" على الحدود الأردنية

زمن برس، فلسطين: من المقرر أن تبدأ إسرائيل، اليوم الأحد، ببناء "سياج أمني" بمحاذاة الحدود الأردنية، لمنع تسلل لاجئين سوريين وعراقيين إلى "أراضيها". 

وقالت الإذاعة العبرية العامة إنه من المقرر أن يعلن رئيس حكومة الاحتلال "بنيامين نتانياهو"، ووزير الحرب موشيه يعالون، خلال جلسة مجلس الوزراء الأسبوعية التي من المفترض أن تعقد اليوم، عن انطلاق مشروع إنشاء "سياج أمني" جديد بمحاذاة الحدود الأردنية.

وأضافت الإذاعة "سيمتد المقطع الأول من السياج،  لمسافة ثلاثين كيلومتراً من إيلات جنوباً، وحتى مطار تيمناع الجديد شمالاً".

وأشارت إلى أن كلفة السياج الأمني على طول الحدود الأردنية، تبلغ 3 مليارات شيكل، أي ما يعادل نحو 769 مليون دولار أمريكي.

وقالت الإذاعة إن "هذا المشروع يأتي على خلفية تزايد التهديدات الأمنية، وخشية إسرائيلية من قيام لاجئين سوريين وعراقيين مقيمين في الأردن، بمحاولات التسلل إلى البلاد".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play