Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


نتنياهو يلتقي رؤساء الجالية اليهودية في إيطاليا

زمن برس، فلسطين: قال المتحدث باسم رئيس حكومة الاحتلال أوفير جندلمان، مساء اليوم الجمعة، إن بنيامين نتنياهو التقى رؤساء الجالية اليهودية في إيطاليا الذين يمثلون 21 جالية تضم 24 ألف نسمة.

وقال نتنياهو في مستهل لقائه:" يسرني أن أكون معكم اليوم ولقاءنا هذا يأتي في إطار زيارتي إلى معرض الإكسبو ونعقده قبيل لقائي غدا مع رئيس الوزراء الإيطالي ماتيو رينزي".

وأضاف أن العالم يؤمن بالتكنولوجيا الإسرائيلية ​لأن العلوم والتكنولوجيا أقوى من جميع المقاطعات. نريد أن نقدم التكنولوجيا الإسرائيلية إلى العالم أجمع ولكننا نشاهد كفاحا يخاض بين قوى التقدم والحداثة والقوى المظلمة التي تسعى إلى إعادتنا إلى الوراء.

وتابع نحارب ليس من أجل الحفاظ على أسلوب الحياة المشترك لنا فحسب بل على الحقيقة أيضا, لأننا نحارب الأكاذيب التي تروج ضدنا.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play