Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


دبي: طلاب يهددون زميلتهم بنشر صور فاضحة لها

زمن برس، فلسطين: أحالت النيابة العامة في دبي، أربعة طلاب من الجنسية الآسيوية، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بتهمة ابتزاز طالبة تبلغ من العمر 17 عاماً بنشر صورها الشخصية على الشبكة العنكبوتية ومواقع التواصل الاجتماعي.

وذكرت صحيفة القدس العربي أنه بحسب مصادر صحفية، أشارت النيابة العامة إلى أن “المتهمين استطاعوا أن يجبروا المجني عليها، حيث دفعت لهم 14 ألف درهم وقامت بسرقة مصوغات ذهبية من عائلتها بقيمة 19 ألف درهم، لتسليم النقود إلى المتهمين، خوفاً من قيامهم بنشر صورها.

وقالت المجني عليها في إفادتها بتحقيقات النيابة العامة إنها “كانت على صداقة مع أحد المتهمين، وأنه طلب هاتفها النقال من أجل إجراء مكالمة هاتفية لكنه استغل الفرصة ونقل صورها لهاتفه عبر برنامج “الواتس أب” ثم أخذ يبتزها برفقة الآخرين”.

وبينت المجني عليها أنها “خضعت لابتزاز المتهمين وتهديدهم المستمر بضربها، ما دفعها لتسليمهم المال وسرقت مصوغات ذهبية من عائلتها حتى لا ينشروا صورها.

ووفقا للمجني عليها فإنها لم تعد تستطيع دفع المال للمتهمين فحضروا بالقرب من مدرستها واعتدوا عليها بالضرب ما دفعها إلى إبلاغ الشرطة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play