Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


سرايا القدس: سنرد بقوة إذا استشهد الأسير علّان

سرايا القدس

زمن برس، فلسطين: أكدت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين اليوم الجمعة، على أنها سترد بقوة وتنهي التزامها بالتهدئة في حال استشهد الأسير المضرب عن الطعام محمد علان.

وقالت السرايا في بيان مقتضب أصدرته مساء اليوم الجمعة على موقعها الرسمي :" إنه في حال استشهد الأسير البطل محمد علان، فهي جريمة للاحتلال بحق أسرانا وشعبنا تلزمنا بالرد عليها بقوة، وتنهي أي التزام من جانبنا بالتهدئة".

وفيما يلي نص البيان

تصريح صادر عن الناطق العسكري باسم سرايا القدس حول حالة الأسير محمد علان
أمام التدهور الخطير في صحة الأسير البطل محمد علان، ودخوله في غيبوبة بعد 61 يوماً من الإضراب، صرح ناطق عسكري رسمي باسم سرايا القدس بما يلي:
«تعلن سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أنه في حال استشهد الأسير البطل محمد علان، فهي جريمة للاحتلال بحق أسرانا وشعبنا، تلزمنا بالرد عليها بقوة، وتنهي أي التزام من جانبنا بالتهدئة».

سرايا القدس
الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين
الجمعة 14/8/2015

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play