Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


منظمات تدعو قوات الاحتلال لاقتحام الأقصى

صورة أرشيفية

زمن برس، فلسطين: فرضت قوات الاحتلال، صباح اليوم الأحد، قيودا مشددة على دخول المصلين إلى المسجد الأقصى المبارك، ومنعت بموجبها النساء من كافة الأعمار، والرجال دون سن الثلاثين عاما من دخول الأقصى.

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية أن هذه التشديدات جاءت تزامنا مع دعوات جديدة أطلقتها منظمات يهودية لاقتحام قوات الاحتلال بلباسها العسكري للمسجد الأقصى اليوم الأحد.

ويسود التوتر الشديد في محيط بوابات المسجد الأقصى الرئيسية 'الخارجية'، في وسط تكبيرات المرابطات والمصلين الممنوعين من دخول الأقصى.

ونصبت قوات الاحتلال في وقت مبكر من صباح اليوم متاريس حديدية قرب بوابات المسجد الأقصى، للتدقيق في بطاقات المواطنين المتوجهين إلى الأقصى.

في ذات السياق، تستعد قوة معززة من عناصر الوحدات الخاصة بلباسها العسكري لاقتحام الأقصى من باب المغاربة لإخراج الشبان المعتكفين برحابه، ولتأمين اقتحامات جديدة للمستوطنين.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play