Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بالصور: مجهولون يحرقون سيارة وزير الأسرى السابق

مجهولون يحرقون سيارة وصفي قبها وزير الاسرى السابق

زمن برس، فلسطين: أقدم مجهولون، فجر اليوم السبت، على إحراق سيارة وزير الأسرى السابق وصفي قبها في جنين.

وذكرت وكالة فلسطين اليوم الاخبارية أن قبها قال في تصريح نشره على صفحته في "فيس بوك" إن مسلسل الاعتداءات بحقه مستمر، حيث سُجل هذه الليلة الاعتداء رقم 38 على التوالي.

وأضاف "وبحكم أن أمن وأمان وسلامة المواطن وممتلكاته من صلب مهامهم ووظيفتهم، فلا يعقل أن أتعرض ل 38 إعتداء منذ عام 2006 وحتى الان وحيث تمَّ توثيق الكثيير منها لديهم ولم يكشف عن ملابسات أي إعتداء ولم يتم التوصل إلى طرف خيط لأي إعتداء".

وذكر قبها أن الاعتداءات تراوحت بين إطلاق النار والاعتداء الجسدي وحرق السيارات وتحطيمها ومحاولة الخطف.. فيما مسلسل الإعتداءات لا زال مستمراً ولم يتوقف".

وفي هذا السياق، دعا الأسير المحرر خضر عدنان السلطة وفصائل العمل الوطني و الإسلامي لتشكيل حماية وطنية لشخص وصفي كبها، لا سيما بعد  تكرار الاعتداءات عليه.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play