Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


احراق

مصر: شاب يقتل جده ويحرق جثته لشراء الحشيش

زمن برس، فلسطين: في جريمة غريبة، أمر وكيل أول نيابة الدرب الأحمر بالعاصمة المصرية القاهرة أحمد سلامة، حبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بقتل جده وإشعال النيران في جثته بغرض السرقة، وضبط وإحضار صديقه الذي اشترك معه في الجريمة.

وتلقى قسم شرطة الدرب الأحمر بلاغا يفيد العثور على جثة صاحب مقهى “80 عاما” داخل شقته، وانتقل ضباط المباحث وتبين من المعاينة تفحم جثة القتيل وبعثرة محتويات الشقة، وكشفت التحريات أن حفيده وراء ارتكاب الجريمة، وبضبطه اعترف عن زميله الذي عاونه في ارتكاب الجريمة.

طفل مصري يحرق طفل سوري في القاهرة

زمن برس، فلسطين: قالت وسائل إعلام مصرية إنّ طفلاً عمره ست سنوات شرع بقتل طفل سوري الجنسية عمره خمسة سنوات عن طريق سكب البنزين عليه واشعال النيران في جسده بالقاهرة.

وفي التفاصيل، تلقى مدير مباحث أمن القاهرة بقسم شرطة عابدين بلاغاً من مقيم سوري يفيد بتعرض ابنه لحروق بالساقين جراء الاعتداء عليه من قبل طفل آخر.

وذكرت صحيفة القدس العربي أنه تم نقل الطفل السوري إلى مشفى القصر العيني لتلقي العلاج، وأكد الإعلام المصري أن النيابة العامة قررت إخلاء سبيل الطفل المعتدي وولي أمره.

إحراق مركبة وخط عبارات عنصرية جنوب القدس

زمن برس، فلسطين: أحرقت عصابة 'تدفيع الثمن'، فجر اليوم الأحد، مركبة وخطت عبارات عنصرية في شارع بقرية أم طوبا المجاورة لقرية صور باهر جنوب شرق القدس .

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية أن العبارات العنصرية التي خُطّت باللغة العبرية حملت عبارات تدعو لقتل الفلسطينيين.

مواطنة تحاول إحراق نفسها في مخيم العروب

زمن برس، فلسطين: أقدمت مواطنة على محاولة إحراق نفسها أمام مركز وكالة غوث وتشغيل اللاجئين في مخيم العروب شمال الخليل.

وقال المواطن يوسف جوابرة أحد أقراباء المواطنة سهام جوابرة أنها أقدمت على محاولة إحراق نفسها، نتيجة حرمانها من الحصول على مساعدات الطوارئ التي تقدم للاجئين من قبل وكالة غوث وتشغيل اللاجئين.

وأضاف جوابرة في حديثٍ مع زمن برس، أنه أيضاً حرم من الحصول على المساعدات منذ أكثر من 7 أشهر رغم أنه بحالة صحية صعبة. 

بالصور: مجهولون يحرقون سيارة وزير الأسرى السابق

زمن برس، فلسطين: أقدم مجهولون، فجر اليوم السبت، على إحراق سيارة وزير الأسرى السابق وصفي قبها في جنين.

وذكرت وكالة فلسطين اليوم الاخبارية أن قبها قال في تصريح نشره على صفحته في "فيس بوك" إن مسلسل الاعتداءات بحقه مستمر، حيث سُجل هذه الليلة الاعتداء رقم 38 على التوالي.

وأضاف "وبحكم أن أمن وأمان وسلامة المواطن وممتلكاته من صلب مهامهم ووظيفتهم، فلا يعقل أن أتعرض ل 38 إعتداء منذ عام 2006 وحتى الان وحيث تمَّ توثيق الكثيير منها لديهم ولم يكشف عن ملابسات أي إعتداء ولم يتم التوصل إلى طرف خيط لأي إعتداء".

"تدفيع الثمن" يحرقون كنيسة في القدس

زمن برس، فلسطين: أقدم يهود ينتمون الى عصابة ' تدفيع الثمن ' فجر اليوم الخميس، على إحراق كنيسة 'جبل صهيون' في القدس ما أدى الى وقوع اضرار بأجزاء من الكنيسة.

وذكرت وكالة الانباء الرسمية، أن هؤلاء اليهود خطوا شعارات معادية للمسيحية وللنبي عيسى عليه السلام على جدران الكنيسة.

"تدفيع الثمن" يحرقون كنيسة في القدس

زمن برس، فلسطين: أقدم يهود ينتمون الى عصابة ' تدفيع الثمن ' فجر اليوم الخميس، على إحراق كنيسة 'جبل صهيون' في القدس ما أدى الى وقوع اضرار بأجزاء من الكنيسة.

وذكرت وكالة الانباء الرسمية، أن هؤلاء اليهود خطوا شعارات معادية للمسيحية وللنبي عيسى عليه السلام على جدران الكنيسة.

احراق سيارتين للقنصلية البريطانية في القدس

 

زمن برس، فلسطين: اندلعت النيران اليوم الاربعاء في سيارتين تابعتين للقنصلية البريطانية، شمال القدس، دون أن يبلغ عن وقوع اصابات.

وذكرت الاذاعة العبرية العامة، ان النيران احرقت احد السيارتين بالكامل فيما تضررت الاخرى جزئيا. واضافت ان خلفية الحادث لم تعرف بعد.

 

Subscribe to احراق
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play