Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


وزير إسرائيلي يقتحم الأقصى وسط حراسة مشددة

المسجد الأقصى

متابعة خاصة

زمن برس فلسطين: اقتحم وزير الاسكان الإسرائيلي  أوري أرئيل، صباح اليوم الأحد، المسجد الأقصى من جهة باب المغاربة وسط حراسة مشددة من شرطة الاحتلال.

وقال مدير المسجد الأقصى عمر الكسواني إن اقتحامات المستوطنين ما زالت تتجدد على دفعات إذ وصلت حتى الآن ثلاث دفعات، كل دفعة يبلغ عدد المستوطنين ما يقارب 30 مستوطنا.

وأشار لـ"زمن برس" إلى أن قوات الاحتلال منعت المرابطين والمصلين من كافة الأعمار من دخول المسجد الأقصى منذ الساعة السابعة صباحا.

وقال أن أجواء من التوتر تسود داخل المسجد الأقصى، عقب الاعتداء على الحراس والمصلين، ما أدى إلى اندلاع مواجهات.

وأوضح أن هناك خمس إصابات داخل المسجد القبلي، إذ حاول الحراس برفقة الكسواني منع قوات الاحتلال من الدخول إلى المسجد، إلا أنه تم الاعتداء عليهم بالهراوات.

وبيّن أنه في ظل الدعوات المسبقة لمنظمات الهيكل المزعوم باقتحام المسجد الأقصى في ذكرى ما يسمى "خراب الهيكل"، اعتكف عدد من المصلين والمرابطين داخل الأقصى منذ الأمس.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play