بنك القدس يسلم سيارة أوبل كورسا 2015 للفائز من طولكرم و500 دولار للفائز من الخليل

بنك القدس

زمن برس، فلسطين: أعلن بنك القدس عن أسماء الفائزين في السحب على حملة #فرحة_التوفير .. كل يومين، والتي يجري السحب فيها على سيارة أوبل كورسا 2015 مدفوعة الجمارك كانت من نصيب المدخر لدى فرع طولكرم عمار مجاهد جيوسي والجائزة الثانية قسيمة راتب بقيمة 500$ تدفع لمرة واحدة وكانت من نصيب عمر يوسف جياوي والمدخر لدى فرع الخليل.

وقد تم تسليم السيارة للفائز جيوسي خلال حفل أقيم خصيصاً بفرع طولكرم بحضور حشد من الشخصيات الإعتبارية في المنطقة ووفد من إدارة البنك وبحضور الفائز وعائلته.

وفي كلمته، هنأ المدير التنفيذي لفروع بنك القدس مصطفى أبو زيد الفائز وعائلته بالجائزة والتي تأتي ضمن أضخم حملات جوائز حسابات التوفير في فلسطين تحت شعار #فرحة_التوفير .. كل يومين، وقال: يسعدنا اليوم تسليم الفائز جيوسي جائزته والتي هي عبارة عن سيارة أبول مكورسا 2015 مجمركة، حيث نسعى من خلال حملاتنا المميزة إلى مكافئة عملائنا وشكرهم على إدخارهم لدى بنك القدس وتشجيعهم على هذه العادة التي من شأنها المساعدة في التخطيط لمستقبلهم ومستقبل أبنائهم، كما نسعى دوماً في بنك القدس للوصول إلى المواطن الفلسطيني أينما كان ترسيخاً لشعارنا بنك الوطن والمواطن عبر تطبيق خطة التوسع والإنتشار في محافظات وأرياف الضفة وغزة.

من جهته، توجه الفائز عمار جيوسي بجزيل الشكر لبنك القدس الذي حقق لها أمنيته بالفوز قائلاً: "دائماً بشوف إعلانات الفائزين وما توقعت يحالفني الحظ بس الحمدلله مع بنك القدس حلمي تحقق، رح أوفّر دايماً لأضمن مستقبل أبنائي وأنا بشجع الكل يدّخر ببنك القدس لأنو جوائزهم مميزة وكل سنة بفاجئنا بحملة مشجّعة. كما شكر الفائز بقسيمة الراتب عمر جياوي البنك على هذه اللفتة الكريمة وجهوده المستمرة في تلبية احتياجات عملائه وحملاته الجديدة والمتنوعة، داعيةً الجمهور للإدخار لمستقبلهم ومستقبل أبنائهم.

يجدر بالذكر أن شروط المشاركة بالحملة سهلة وميّسرة، حيث يدخل بالسحب كل حساب توفير بقيمة 200 دولار أو ما يعادلها بعملتي (الدينار، اليورو)، مع العلم أن جوائز حسابات التوفير للعام 2015 تتنوع من حيث الوتيره والقيمة إذ أنها تشمل سحباً كل يومين على سيارة أوبل كورسا 2015 وقسيمة راتب يدفع لمرة واحدة بقيمة 500 كل يومين، بالإضافة إلى 20,000 دولار لفائزين اثنين كل ثلاثة شهور، علماً أن السحب على السيارة وقسيمة الراتب لا يشمل كل من أشهر (6،9،12)، وتزداد فرص الفوز تلقائيا مع تغذية الحساب الحالي هذا فضلاً عن المزايا الأخرى العديدة لحسابات التوفير.

كما بإمكان الجمهور الاستفسار أكثر عن شروط الحملة من خلال التفضل بالتوجه الى أقرب فرع من فروع البنك المنتشرة في مختلف ارجاء الوطن او الاستفسار من خلال الرقم المجاني (110-110-1800) بالاضافة لمواقع التواصل الاجتماعي، علماً بأن جميع حسابات التوفير الحالية والجديدة خاضعة للسحب والجوائز طبقاً لشروط الحملة.

حرره: 
س.ع