بنك القدس يسلم سيارة أوبل كورسا 2015 للفائز من البيرة وقسيمة راتب بقيمة 500 دولار للفائزة من بديا

فرحة التوفير

زمن برس، فلسطين: أعلن بنك القدس عن أسماء الفائزين في السحب على حملة #فرحة_التوفير .. كل يومين، والتي يجري السحب فيها على سيارة أوبل كورسا 2015 مدفوعة الجمارك كانت من نصيب المدخرة لدى فرع البيرة حنان نخلة ياسين والجائزة الثانية قسيمة راتب بقيمة 500$ تدفع لمرة واحدة وكانت من خيري زهير عامر والمدخر لدى مكتب بديا.

من ناحيتها، توجهت الفائزة حنان ياسين بجزيل الشكر لبنك القدس الذي حقق لها أمنيتها بالفوز قائلةً: "بشكر بنك القدس على هاي الهدية المميزة وأنا بشجع الكل يوفّرو في بنك القدس لأنو الجوائز في مميزة والكل ممكن يربح، وفي ذات السياق، شكر الفائز بقسيمة الراتب خيري عامر البنك على هذه اللفتة الكريمة وجهوده المستمرة في تلبية احتياجات عملائه وحملاته الجديدة والمتنوعة، داعيةً الجمهور للإدخار لمستقبلهم ومستقبل أبنائهم.

يجدر بالذكر أن شروط المشاركة بالحملة سهلة وميّسرة، حيث يدخل بالسحب كل حساب توفير بقيمة 200 دولار أو ما يعادلها بعملتي (الدينار، اليورو)، مع العلم أن جوائز حسابات التوفير للعام 2015 تتنوع من حيث الوتيره والقيمة إذ أنها تشمل سحباً كل يومين على سيارة أوبل كورسا 2015 وقسيمة راتب يدفع لمرة واحدة بقيمة 500 كل يومين، بالإضافة إلى 20,000 دولار لفائزين اثنين كل ثلاثة شهور، علماً أن السحب على السيارة وقسيمة الراتب لا يشمل كل من أشهر (6،9،12)، وتزداد فرص الفوز تلقائيا مع تغذية الحساب الحالي هذا فضلاً عن المزايا الأخرى العديدة لحسابات التوفير.

كما بإمكان الجمهور الاستفسار أكثر عن شروط الحملة من خلال التفضل بالتوجه الى أقرب فرع من فروع البنك المنتشرة في مختلف ارجاء الوطن او الاستفسار من خلال الرقم المجاني (110-110-1800) بالاضافة لمواقع التواصل الاجتماعي، علماً بأن جميع حسابات التوفير الحالية والجديدة خاضعة للسحب والجوائز طبقاً لشروط الحملة.

حرره: 
س.ع