Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


تعيين السنوار مسؤولًا عن ملف الأسرى الإسرائيليين

يحيى السنوار

زمن برس، فلسطين: قالت مصادر في حركة حماس إن كتائب عز الدين القسام اختارت الأسير المحرر في صفقة "وفاء الأحرار" يحي السنوار ليكون مسؤولا عن ملف الأسرى الإسرائيليين.

وأضافت أنه سيتولى أي مفاوضات قد تجري قريبا بشان تبادل الأسرى، ووفقا للمصادر فإن السنوار سيكون إلى جانبه الأسير المحرر وعضو المكتب السياسي للحركة روحي مشتهى والمسؤول عن ملف الشهداء والأسرى في حركة حماس، يضاف إليهم أيضا القيادي البارز والمتواجد في تركيا صالح العاروري.

وأشارت المصادر إلى أن الأمر لا يتعلق فقط بالأسيرين اللذين تحدثت عنهما إسرائيل مؤخراً، بل عن الملف بأكمله بحيث يشمل ذلك قضية الجنود الذين فقدوا خلال العملية العسكرية في قطاع غزة الصيف الماضي.

وقالت المصادر إن الاتصالات بشأن ملف الأسرى لا زالت عالقة ولم يتم الحديث فيها، موضحة أن قيادة القسام أبلغت المكتب السياسي لحماس عبر السنوار أنها لن تقبل أبدا بفتح أي حوار قبل خضوع إسرائيل لشروط الإفراج عن كافة الأسرى الذين تم اعتقالهم في أعقاب الإفراج عنهم في صفقة "وفاء الأحرار".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play