Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


كاسياس ينهي مشواره مع مدريد بالدموع

كاسياس ينهي مشواره مع مدريد بالدموع

زمن برس، فلسطين: جلس ايكر كاسياس، وحيدًا مُرتديًا قميصًا أزرقًا داكن اللون، وهو يتحدّث إلى ممثلي وسائل الإعلام، بعد أن أنهى اليوم الأحد، مسيرة حافلة ظلّ فيها لـ 16 موسمًا قائدًا للعملاق الإسباني ريال مدريد.

وحاول الحارس البالغ من العمر 34 عامًا، سيرحل إلى ، حبس دموعه عدّة مرات وهو يوجه الشكر لجماهير ريال مدريد على "منحه كل شيء." قُبيل رحيله إلى بورتو البرتغالي.

وانضم كاسياس إلى أكاديمية كرة القدم في ريال مدريد وهو في سن التاسعة، وخاض أول مباراة له مع الفريق الأول وهو في سن 18، مضيفًا: "بعيدًا عن تصنيفي كحارس جيد أو كحارس سيء أتمنى أن يتذكرني الناس بأني إنسان جيد."

وكان كاسياس يتحدث بعدما أجرى والداه مقابلة مع صحيفة الموندو نشرت يوم الأحد قالا فيها إن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد هو السبب في رحيل ابنهما عن النادي. معتبرين أن كاسياس كان ضحية لحملة منظمة "لتشويه سمعته" في السنوات الأخيرة وهو ما دفعه للتفكير في الاعتزال.

وعبر كاسياس عن سعادته بالانضمام إلى بورتو الذي يدربه حارس اسبانيا السابق يولين لوبيتيجي مؤكدا انه سيقاتل من اجل الفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play