Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


كاسياس

كاسياس يلمح إلى الاعتزال دوليا

زمن برس، فلسطين: أعطى إيكر كاسياس حارس منتخب اسبانيا لكرة القدم إشارة قوية على اعتزاله اللعب الدولي بعد مسيرة امتدت 16 عاما.

ولم يشارك كاسياس (35 عاما) في أي من المباريات الأربع لاسبانيا في بطولة أوروبا 2016 بفرنسا في ظل اعتماد المدرب فيسنتي ديل بوسكي على ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد.

ونشر كاسياس - الذي استهل مشواره الدولي في 2000 وأصبح اللاعب الأكثر خوضا لمباريات دولية في اسبانيا برصيد 167 مباراة - فيديو عبر حسابه بتويتر يضم مشهدا من فيلم "رامبو" وجاء في الحوار "لا أعلم إلى أين ولكني راحل".

كاسياس ينهي مشواره مع مدريد بالدموع

زمن برس، فلسطين: جلس ايكر كاسياس، وحيدًا مُرتديًا قميصًا أزرقًا داكن اللون، وهو يتحدّث إلى ممثلي وسائل الإعلام، بعد أن أنهى اليوم الأحد، مسيرة حافلة ظلّ فيها لـ 16 موسمًا قائدًا للعملاق الإسباني ريال مدريد.

وحاول الحارس البالغ من العمر 34 عامًا، سيرحل إلى ، حبس دموعه عدّة مرات وهو يوجه الشكر لجماهير ريال مدريد على "منحه كل شيء." قُبيل رحيله إلى بورتو البرتغالي.

بوفون يخوض 50 مباراة في "كأس الأمم الأوروبية"

زمن برس، فلسطين: بات حارس مرمى المنتخب الإيطالي لكرة القدم جيانلويجي بوفون بمشاركته الجمعة، في لقاء بلاده أمام كرواتيا (1-1) في التصفيات المؤهلة لبطولة "كأس الأمم الأوروبية" (يورو 2016)، أول لاعب يخوض 50 مباراة في تاريخ البطولة القارية.

وشارك بوفون لأول مرة في منافسات البطولة الأوروبية (تصفيات مؤهلة ونهائيات)، مع منتخبه الإيطالي في العاشر من أكتوبر عام 1998، عندما فازت إيطاليا على سويسرا بهدفين نظيفين.

كاسياس: الانتقال لأرسنال صفقة مثيرة للاهتمام

زمن برس، فلسطين: رحّب حارس ريال مدريد الإسباني إيكر كاسياس، بالانتقال لأرسنال الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرى كاسياس بحسب صحيفة "كونفيدنسيال" الإسبانية، أن هذه الصفقة ستكون مثيرة للاهتمام من فريق إنجليزي كبير، وذلك في ظل إلحاح إدارة "الملكي" على التعاقد مع مواطنه الإسباني ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد الإنجليزي.

مساعٍ لضم دي خيا إلى صفوف النادي الملكي

زمن برس، فلسطين: أعطى فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، الضوء الأخضر لطاقمه الإداري للبدء في مفاوضات مع مانشستر يونايتد بخصوص حارسه الإسباني دافيد دي خيا، وفق تقارير صحفية إسبانيّة.

وتحسباً لرفض كاسياس تجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2016، تسعى إدارة الريال إلى تعويضه بالشكل الأمثل، والخيار الأول هو الحارس الشاب دي خيا، والذي يقدم مستويات مذهلة رفقة مانشستر يونايتد، وحجز مقعداً له في تشكيلة المنتخب الإسباني في الفترة الأخيرة.

كاسياس ضمن تشكيلة الفيفا لعام 2014

زمن برس، فلسطين: فوجئ ايكر كاسياس بترشيحه ضمن القائمة المختصرة لحراسة المرمى بتشكيلة الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" لعام 2014، عقب خوضه موسمًا صعبًا مع ريال مدريد ومنتخب اسبانيا.

وتم ترشيح مانويل نوير حارس بايرن ميونيخ الذي فاز بكأس العالم 2014 بالبرازيل مع منتخب ألمانيا ضمن القائمة إلى جانب تيبو كورتوا حارس تشيلسي وكلاوديو برافو حارس برشلونة وجيانلويجي بوفون حارس يوفنتوس.

النادي الملكي يفكّر فيما بعد كاسياس

 

زمن برس، فلسطين: يفكّر نادي ريال مدريد الإسباني جديًا بمستقبل حراسة المرمى بعد هبوط مستوى حارسه المخضرم إيكر كاسياس في الموسم الحالي.

صحيفة ميرور البريطانية ذكرت أن إدارة ريال مدريد تفكر في الحصول على خدمات الحارس الشاب ديفيد دي خيا لاعب مانشستر يونايتد الانجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن إدارة النادي الملكي أبدت استعدادًا لتقديم عرض مالي بقيمة 25 مليون جنيه استرليني من أجل الحصول على اللاعب.

بماذا فاجئ رئيس ريال مدريد كاسياس؟

زمن برس، فلسطين: أصر رئيس نادي ريال مدريد الاسباني، فلورنتينو بيريز على النزول بنفسه إلى حجرات ملابس اللاعبين أمس الثلاثاء، وذلك لتقديم هدية مفاجئة لحارس مرمى الفريق الملكي، بمناسبة مرور 15 سنة على بقائه مع الريال.

 

Subscribe to كاسياس
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play