Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


داعش يمنع سكان الفلوجة من المغادرة

الدمار الذي لحق بالفلوجة

زمن برس، فلسطين: قالت مصادر أمنية عراقية اليوم الإثنين، إن "تنظيم الدولة" يمنع سكان مدينة الفلوجة، بمحافظة الأنبار، من مغادرتها، فيما يواصل الجيش العراقي قصف مناطق في المدينة.

وتتعرض المناطق التي ينتشر بها تنظيم الدولة في المدينة لقصف من القوات الحكومية العراقية، فضلا عن غارات للتحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة منذ عدة أشهر.

وأفاد مصدر طبي في مستشفى الفلوجة بحسب سكاي نيوز، بمقتل 24 مدنيا وإصابة 53 آخرين خلال القصف الجوي الذي شنه الجيش العراقي على المدينة وضواحيها، الأحد.

وتأتي هذه الحصيلة فيما يثير سقوط عشرات المدنيين في عمليات الجيش العراقي المدعوم بميليشيات الحشد الشعبي العديد من الاتهامات للحكومة العراقية وقواتها باضطهاد السنة وعدم الاكتراث بحياتهم.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play