Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بنك فلسطين ينظم إفطارا رمضانيا في غزة ونابلس والخليل بمشاركة مئات الايتام

بنك فلسطين ينظم افطارا رمضانيا

زمن برس، فلسطين: يواصل بنك فلسطين تنظيم مجموعة من الافطارات الرمضانية في مختلف المدن الفلسطينية بما فيها الضفة الغربية وقطاع غزة، حيث قام بتنظيم إفطار رمضاني لأيتام جمعية التضامن الخيرية في مدينة نابلس يوم الخميس الماضي.

كما سيقوم البنك بتنظيم إفطارين رمضانيين خلال هذا اليوم في كل من مدينة الخليل بمشاركة أيتام الجمعية الخيرية الاسلامية الذين يبلغ عددهم أكثر من 150 يتيماً، وفي مدينة غزة سيتم تنظيم إفطار رمضاني لجمعية مؤسسة البيت الصامد في مطعم الديرة بمدينة غزة وبمشاركة ما يزيد عن 200 يتيم من الجمعية.

ويأتي تنظيم هذه الافطارات تأكيداً على التزام البنك تجاه الأطفال الأيتام في فلسطين، حيث قام بتنظيم مآدب الإفطار بمشاركة عدد من مسؤولي الجمعيات الخيرية ودور الأيتام وبمشاركة ممثلي المجتمع المحلي ووجهاء المناطق وموظفي البنك.

وانطلاقاً من مسؤوليته الاجتماعية، تجاه جميع فئات المجتمع الفلسطيني وخاصة الفئات المحرومة والمهمشة، عمل بنك فلسطين على تنظيم سلسلة من الإفطارات الرمضانية في كل من الضفة الغربية وقطاع غزة وذلك على شرف الأطفال الأيتام في المعاهد والجمعيات الخيرية التي أبدت تعاوناً كبيراً مع البنك لإنجاح هذه الفعاليات.

ويتخلل الإفطارات الرمضانية، مجموعة من الفعاليات الترفيهية والفنية للأطفال الأيتام، كما شملت الفعاليات مسابقات وتوزيع هدايا وعروض لمهرجين وموسيقى والرسم على وجوه الايتام بمشاركة موظفي البنك الذين ساهموا في رسم الابتسامة على شفاه الأطفال الأيتام.

من جانب آخر، فقد عبر الحضور عن شكرهم الكبير لبنك فلسطين على الجهود التي يبذلها في سبيل رسم الابتسامة على وجه الأطفال، فيما عبر الأطفال الأيتام عن سعادتهم الكبيرة بمشاركة البنك مائدة الإفطار الرمضانية وأجواء الشهر المبارك.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play