Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


إفطار

بنك فلسطين ينظم إفطارا رمضانيا في غزة ونابلس والخليل بمشاركة مئات الايتام

زمن برس، فلسطين: يواصل بنك فلسطين تنظيم مجموعة من الافطارات الرمضانية في مختلف المدن الفلسطينية بما فيها الضفة الغربية وقطاع غزة، حيث قام بتنظيم إفطار رمضاني لأيتام جمعية التضامن الخيرية في مدينة نابلس يوم الخميس الماضي.

إفطار جماعي للأيتام في بيتونيا

زمن برس، فلسطين: نظمت جمعية اللد الاجتماعية في بيتونيا، اليوم الأربعاء، إفطاراً جماعياً للأيتام، بحضور رئيس بلدية بيتونيا ربحي دولة، وأمين عام حزب الشعب النائب بسام الصالحي، ووكيل وزارة الأوقاف والشؤون الدينية خميس عابدة.

وتمنى  دولة لجمعية اللد "التقدم والازدهار في خدمة أبناء شعبنا وخاصة ما تقوم به من رعاية للاطفال الايتام اضافة الى انشطتها المجتمعية المختلفة التي تلقى كل الدعم من قبل بلدية بيتونيا على كافة الاصعدة".

ما هي الدولة التي لا تتغير فيها ساعات الصوم؟

زمن برس، فلسطين: تتميز جمهورية أوغندا بثبات ميعاد الإفطار والسحور خلال شهر رمضان، ولا يتغير أبدًا بسبب موقعها الجغرافي، حيث تقع على خط الاستواء ويتساوى فيها طول الليل والنهار طوال العام، ولذلك يصوم المسلمون في أوغندا 12 ساعة يوميا.

ويمثل تعداد المسلمين في أوغندا نسبة 12.1% من إجمالي السكان، لهم الحرية في إنشاء الجمعيات الإسلامية هناك والمدارس الخاصة بهم، لكنهم يعانون من العديد من المشكلات التي تعاني منها سائر الدول الإفريقية.

 

Subscribe to إفطار
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play