Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بنك فلسطين

بنك فلسطين يحتفل بافتتاح فرعه الجديد الـ 67 في مدينة البيرة

زمن برس، فلسطين: احتفل بنك فلسطين، اليوم الاثنين، بافتتاح فرعه الجديد بمدينة البيرة، وذلك بمشاركة حشد من رجال الأعمال وزبائن البنك، وعدد من ممثلي المؤسسات الرسمية والمجتمع المدني والقطاع الخاص. وبحضور كل من السيد هاشم الشوا، رئيس مجلس إدارة بنك فلسطين، والسيد عزام الشوا، محافظ سلطة النقد الفلسطينية، والسيد فوزي عابد رئيس بلدية البيرة، والسيد فاروق الشامي رئيس مجلس إدارة مجموعة فاروق سيستمز العالمية، والسيد حمدان البرغوثي، نائب محافظ محافظة رام الله والبيرة، وعدد من الصحفيين والإعلاميين.

بنك فلسطين ومؤسسة التعاون وشركاؤهم يفتتحون الحديقة الترفيهية الرابعة والعشرين وسط غزة

زمن برس، فلسطين: افتتح بنك فلسطين ومؤسسة التعاون وشركاؤهم الحديقة الترفيهية الرابعة والعشرين ضمن مشروع حدائق البيارة الذي ينفذه البنك في فلسطين في حي تل الهوا الكائن وسط مدينة غزة.

وجرى افتتاح الحديقة بحضور السيد علاء الدين آل رضوان نائب المدير العام لبنك فلسطين، وفادي الهندي مدير مكتب غزة لمؤسسة التعاون، ومدير عام قسم الهندسة والتخطيط نهاد المغني، وعدد من المسؤولين في البنك وحشد من ممثلي مؤسسات المجتمع المدني بمشاركة مجموعات من الأطفال.

بنك فلسطين يحصل على جائزة "البنك الأفضل في فلسطين" للعام الثاني على التوالي

زمن برس، فلسطين: حصل "بنك فلسطين" على جائزة "البنك الأفضل في فلسطين" من الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب وضمن جوائز التميز والانجاز المصرفي العربي للعام 2016. ويأتي حصول البنك بناء على الإنجازات التي حققها خلال العام الماضي.

وجرى تسليم الجائزة خلال الحفل الذي أقيم في العاصمة اللبنانية بيروت، بحضور حشد عدد من كبار المصرفيين العرب ورجال الأعمال ورؤساء مجالس إدارة ومدراء عامين لمؤسسات مصرفية في الوطن العربي والشرق الأوسط. حيث تسلم الجائزة السيد رشدي الغلاييني، نائب المدير العام لبنك فلسطين.

بنك فلسطين يحافظ على رياديته كأفضل بنك في فلسطين ضمن تصنيف مجلة المال العالمية Euromoney

زمن برس، فلسطين: حافظ بنك فلسطين على رياديته في العمل المصرفية على المستوى المحلي والاقليمي خلال السنوات الماضية، وقد توج ذلك بحصوله للمرة السادسة على التوالي على ايقونة الجوائز العالمية من مجلة Euromoney العالمية البارزة للعام 2016، حيث استمرت المجلة بتصنيف البنك كأفضل بنك في فلسطين على مدار السنوات الماضية. 

بنك فلسطين يدشّن أول مكتب تمثيلي في مركز دبي المالي العالمي

زمن برس، فلسطين: في سابقة هي الأولى من نوعها على مستوى البنوك الفلسطينية، أعلن بنك فلسطين رسمياُ عن إطلاق خدمات مالية واستشارية واستثمارية للفلسطينيين المغتربين في منطقة الخليج العربي، وذلك خلال افتتاح وتدشين أول مكتب تمثيلي له خارج فلسطين في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة عقد مؤخراً، ليتخذ من مركز دبي المالي العالمي مقراً له.

"جائزة الزرياب" العالمية للموسيقى 2016 تمنح لفرقة الثلاثي جبران

زمن برس، فلسطين: حصلت فرقة "الثلاثي جبران" الفلسطينية العالمية والشريك الثقافي لبنك فلسطين على جائزة الزرياب العربية للموسيقى للعام 2016، تقديراً لجهود الفرقة في تجديد الموسيقى العربية والفلسطينية، وجرى الإعلان عن الجائزة خلال الدورة الثامنة عشر للمهرجان الدولي للعود في مدينة "تطوان" المغربية.

بنك فلسطين ومؤسستي التعاون وأنيرا ومجلس بلدي بيرزيت يفتتحان الحديقة الترفيهية العشرين للأطفال ضمن مشروع "حدائق البيارة"

زمن برس، فلسطين: افتتح بنك فلسطين ومؤسستي التعاون وأنيرا ومجلس بلدي بيرزيت اليوم الثلاثاء، الحديقة الترفيهية العشرين ضمن مشروع "حدائق البيارة"، الذي ينفذه بنك فلسطين بالشراكة مع عدد من المؤسسات الأهلية، وذلك بحضور رئيس بلدية بيرزيت حسيب كيلة، ومساعد مدير عام بنك فلسطين هاني ناصر، ومديرة التمويل الفردي في مؤسسة التعاون ديما إرشيد، ومدير عام مؤسسة أنيرا في فلسطين بول بوتلر، ومدير عام وزارة السياحة والآثار صالح طوافشة، وعدد من أعضاء المجالس المحلية المجاورة لمدينة بيرزيت، بالإضافة إلى عدد من المدعوين، ومشاركة حشد من الفعاليات الشعبية والوطنية في المنطقة.

30 فائزًا بجائزة 5,000 دولار خلال أسبوعين ضمن حملة "سوا بتوفروا، سوا بتربحوا"

زمن برس، فلسطين: أعلن ثائر حمايل رئيس دائرة العلاقات العامة والتسويق في بنك فلسطين، عن وصول عدد الفائزين في حملة التوفير الجديدة التي أطلقها البنك على برنامج حسابات التوفير تحت عنوان "سوا بتوفروا، سوا بتربحوا" إلى 30 فائزاً وفائزة خلال 14 يوماً، أي بمعدل يزيد عن فائزين اثنين يومياً وبمجموع جوائز وصل الى حوالي150 ألف دولار أمريكي.

في حين جرت عمليات السحب أمام العملاء يومياً في مختلف فروع الضفة وقطاع غزة.

بنك فلسطين يقيم حفلاً في رام الله وغزة بمناسبة افتتاح أول مكتب تمثيلي له في مركز دبي المالي

زمن برس، فلسطين: أقام بنك فلسطين حفلاً كبيراً بمناسبة افتتاح أول مكتب تمثيلي له في مركز دبي المالي العالمي، في دولة الإمارات العربية المتحدة، وجري تنظيم الحفل في فندق الموفينبيك بمدينة رام الله بالتواصل عبر الاتصال المرئي "الفيديو كنفرنس" مع قاعة فندق الروتس بمدينة غزة.

وذلك بمشاركة حشد من رجال الأعمال والاقتصاديين وممثلين عن مؤسسات المجتمع المدني، والصحافة والإعلام، وممثلي الممثليات الدبلوماسية والسفراء، وعملاء البنك ومعتمديه، بالإضافة الى مدراء الدوائر والفروع وأعضاء من مجلس الإدارة وممثلين عن المؤسسات الرسمية.

بنك فلسطين: ما يتم نشره أكاذيب وسنلاحق الوكالات الإعلامية قضائيًا

زمن برس، فلسطين: تعقيباً على التوضيح الصادر عن سلطة النقد الفلسطينية، نفى رئيس مجلس الإدارة، والمدير العام لبنك فلسطين، هاشم الشوا، الأخبار المضللة التي يتم نشرها في عدد من المواقع الإعلامية مشبوهة المنشأ والمصدر.

واعتبر أن ما يُنشر هو "أكاذيب عارية تماماً عن الصحة"، مشيرًا إلى أن البنك سيقوم بملاحقة أصحابها والوكالات الإعلامية التي نشرتها قضائياً، وبالتنسيق مع الجهات الرسمية محلياً وخارجياً. مؤكداً على أنه لا توجد أي قضايا أو تحقيقات تخص البنك داخلياً وخارجياً بحسب هذه التلفيقات.

Pages

 

Subscribe to بنك فلسطين

 

.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play