Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


نقابة الصحفيين تدين اعتداء قوات الاحتلال على الصحفيين

قوات الاحتلال تعتدي على الصحفيين

زمن برس، فلسطين: أدانت نقابة الصحفيين إقدام قوات الاحتلال على الاعتداء المتعمد على مجموعة من الصحفيين أثناء تغطيتهم وقفة للجان المقاومة الشعبية نظمت في ذكرى استشهاد الفتي محمد أبو خضير على مفرق جبع ظهر اليوم الخميس.

ووفقاً لشهادات الصحفيين والصور والتسجيلات التي حصلت عليها النقابة، فإن قوات الاحتلال تعتمدت الاعتداء بالضرب والشتائم على الصحفيين ورش غاز الفلفل على وجوه بعضهم وخاصة مدير مكتب قناة رؤيا نبال فرسخ ومصور القناة محمد شوشة حيث تلقوا علاجاً ميدانيا إلى أن تم نقلهم للمستشفى.

واعتبرت النقابة أن إعتداء الاحتلال المتعمد على الصحفيين، هو تأكيد ودليل إضافي على بطش الاحتلال ووحشيته ضد من يكشف جرائمه المتواصله بحق أبناء الشعب الفلسطيني، ومحاولة يائسة لتضليل الرأي العام.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play