Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


للمرة الأولى منذ إضرابه..عائلة خضر عدنان تتوجه لزيارته

خضر عدنان

متابعة خاصة

زمن برس، فلسطين: تستعد عائلة خضر عدنان، وللمرة الأولى منذ إضرابه عن الطعام، لزيارته في مستشفى "صرفند" العسكري.

وقال محمد موسى، والد الأسير خضر  لـزمن برس: وافقت إدارة مصلحة السجون على طلب تقدم به الصليب الأحمر يقضي بالسماح لنا بزيارة ابننا خضر عدنان.0

وأضاف أن سيارة إسعاف تابعة للصليب الأحمر ستنطلق من بلدة عرابة في جنين الساعة الواحدة ظهرا، سنكون أنا ووالدة خضر عدنان على متنها، في حين ستنطلق زوجة خضر وأبناؤه بسيارة خاصة.

وأشار إلى أن العائلة تقدمت أكثر من مرة بطلب زيارة خضر عدنان من خلال الصليب الأحمر، لكنها قوبلت جميعها بالرفض.

وذكر أنه قبل حوالي أسبوعين توجهت العائلة إلى مستشفى "صرفند" لزيارة خضر، لكن الاحتلال منعهم من رؤيته، وهو ما دفع عائلته لتنظيم وقفة احتجاجية أمام المستشفى.

وفيما يتعلق بالمقترح الجديد الذي تقدم بها مدير الوحدة القانونية في نادي الأسير جواد بولص، قال والد خضر عدنان أن مضمون المقترح يقضي بأن يسلم القائد العسكري أمر الافراج عن خضر عدنان قبيل عيد الفطر.

وتابع ما زلنا لا نعلم إذا ما تم التوصل إلى اتفاق أم لا، نحن ذاهبون لرؤيته والاطمئنان عليه وسنعلم إذا ما طرأ أي جديد على قضيته.

وفي هذا السياق، قال جواد بولص لإذاعة صوت فلسطين :"إنه تلقى ردا يتضمن قبولا جزئيا من الجانب الإسرائيلي على المقترح، مضيفا أن هذا القبول نقل إلى خضر وعدنان بانتظار إعلان موقفه من هذا المقترح.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play