Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الاحتلال يعقد جلسة للنظر بمنع الأسير سعدات من زيارات ذويه

أحمد سعدات

زمن برس، فلسطين: كشفت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، أن محكمة الاحتلال بالناصرة قررت عقد جلسة خاصة بسجن (تلموند) الثلاثاء المقبل، للنظر بمنع الأسير النائب أحمد سعدات من زيارات ذويه.

وذكرت الهيئة في بيانها صدر عنها اليوم الأحد، أن الجلسة ستحدد أذا ما سيسمح للأسير سعدات بالزيارة أم لا، وستعقد الجلسة دون حضور الأسير.

وأضافت، بأن النائب سعدات سينتظر قرار المحكمة ليعلن دخوله بإضراب مفتوح عن الطعام في حال مواصلة منعه من الزيارة.

وقال رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع، "يتوجب على الاحتلال الكف عن سياسة الحرمان التعسفي التي يمارسها بحق الأسرى وعائلاتهم، موضحا بأن الأسير النائب أحمد سعدات محرومٌ من زيارات ذويه منذ عامين تقريبا".

وطالب قراقع، مؤسسات المجتمع الدولي وعلى رأسها الصليب الأحمر الدولي بالتدخل والضغط على حكومة الاحتلال المتطرفة، وإجبارها على احترام أدمية الأسير الفلسطيني".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play