Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


نادي الأسير يدعو إلى التضامن مع الأسير خضر عدنان يوم غد

خضر عدنان

زمن برس، فلسطين: دعا نادي الأسير، اليوم الأحد، إلى أوسع حركة تضامن شعبية مع الأسير خضر عدنان والمضرب عن الطعام لليوم (48) على التوالي احتجاجاً على اعتقاله الإداري.

وقال رئيس نادي الأسير قدورة فارس: "لقد استنفذنا كافة السبل، وخاطبنا جميع مؤسسات حقوق الإنسان في العالم، ولم يبق أمامنا إلا وقت قليل لإنقاذ حياة الأسير عدنان"، داعياً الشعب إلى المشاركة في التحركات الشعبية يوم غدٍ الاثنين في كافة محافظات الوطن،و تنفيذ اعتصامات وإطلاق مسيرات شعبية تبدأ من مقرات الصليب الأحمر الدولي في المحافظات في وقت واحد، وذلك لإيصال رسالتين الأولى إلى حكومة الاحتلال تحمّلها المسؤولية عن حياة عدنان وأن أي سوء سيصيبه ستكون له عواقب وخيمة، والرسالة الثانية إلى مؤسسات حقوق الإنسان والأمم المتحدة، والتي تخلت عن متابعة حالة الأسير عدنان فهي تعتبر شريكة للاحتلال في ما سيتعرض له.

مضيفاً أن "على العالم إعادة النظر في هذه المؤسسات التي لم تحرّك ساكناً، ولا تستطيع التدخل من أجل قضية عادلة يخوضها الأسير عدنان ضد سياسة الاعتقال الإداري الذي رفضته كافة المواثيق الدولية".

وطالب نادي الأسير كافة سفارات وقناصل وممثليات فلسطين في المنتشرة في العالم إلى تنظيم وقفات تضامنية وتوجيه رسائل إلى المؤسسات الحقوقية.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play