Jump to Navigation


السلطات الألمانية توقف مذيع الجزيرة أحمد منصور

أحمد منصور

زمن برس، فلسطين: أعلنت قناة الجزيرة القطرية أنه تم توقيف مذيعها "أحمد منصور" من قبل السلطات الألمانية في مطار برلين مساء اليوم.

وأضافت الجزيرة بأنه تم توقيف منصور بناءً على مذكرة توقيف مصرية.

وقالت الجزيرة إن منصور كان يهم بالعودة إلى الدوحة بعد أن قدم من ألمانيا الحلقة الأخيرة من برنامج "بلا حدود" الأربعاء الماضي والتي استضاف فيها كبير الباحثين بالمعهد الألماني للدراسات الدولية والأمنية غيدو شتاينبرغ.

وقال أحمد منصور" إنه فوجئ بأن سلطات المطار أوقفته في الجوازات وأبلغته بأن هناك اشتباها في الاسم بداية ثم جاء ضابط كبير".

وأشار منصور إلى أنه أطلع ذلك الضابط على مذكرة من الإنتربول مفادها بأنه غير مطلوب لأي قضية.

لكن ذلك المسؤول الأمني أبلغه أنه ربما هناك قضية جديدة حكم عليه فيها، وبعد سلسلة اتصالات على مستويات عليا قيل له إنه لا بد من عرضه على القاضي وهو الذي سيقرر.

وقال منصور" إن لا يزال محتجزا في المطار لدى الشرطة الفدرالية، وإن هناك محاميَيْن، وهناك تحركات من بعض السياسيين الذين تواصلوا مع السلطات الألمانية".

حرره:

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play