Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


نتنياهو يصف تصريحات كي مون بـ"اليوم الأسود في الأمم المتحدة"

زمن برس، فلسطين:  وصف رئيس الوزراء الإسرائيلي "بنيامين نتنياهو"، تصريحات الأمين العام للأمم المتحدة، "بان كي مون"، حول معاناة الأطفال الفلسطينيين بسبب الحرب الأخيرة على قطاع ‫غزة‬، بالـ"اليوم الأسود في الأمم المتحدة".

وفي تصريح لوسائل إعلام إسرائيلية، أمس الخميس، قال نتنياهو "بدل الإشارة إلى حركة حماس التي حولت أطفال غزة إلى دروع بشرية عبر إطلاقها النار على الإسرائيليين من روضات الأطفال، وقامت بحفر أنفاق الإرهاب للمس بالإسرائيليين، اختارت الأمم المتحدة مرة أخرى، الإشارة إلى إسرائيل".

وأضاف رئيس الوزراء الإسرائيلي "أن حماس لها حصانة في الأمم المتحدة، رغم ثبوت جرائم الحرب التي اقترفتها بما لا يدع مجالًا للشك، من المساجد، ومنشآت الأمم المتحدة، والمستشفيات، هذا الحديث كله يشير بأنه لا حدود للنفاق"، حسب قول نتنياهو.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play