Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


فتح تحذر من أي اتفاقات جزئية مع إسرائيل

نبيل أبو ردينة

زمن برس، فلسطين:  قال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح نبيل أبو ردينة إن حركته ترفض أي اتفاقيات جزئية مع إسرائيل تحت ذرائع أول مسوغات، تدفع باتجاه فصل القطاع عن الضفة الغربية.

وجاء تصريح أبو ردينة هذا في اجتماع للمركزية عقد بمدينة رام الله اليوم، برئاسة الرئيس محمود عباس، من أجل بحث آخر تطورات الوضع السياسي والداخلي الفلسطيني على مختلف الأصعدة.

وحذر أبو ردينة من خطورة توقيع أي اتفاق بذريعة فك الحصار، مضيفاً أن نتاج ذلك ستكون كارثية على الشعب الفلسطيني، وتمنح الاحتلال فرصة الاستفراد بالضفة الغربية والقدس.

وتابع قائلاً:"  إن الاجتماع بحث جدول أعمال الدورة الخامسة عشرة للمجلس الثوري لحركة فتح الذي سينعقد مساء هذا اليوم، وقضايا حركية وتنظيمية، إلى جانب مناقشة تقرير وتوصيات اللجنة المكلفة بدراسة وضع الحركة، ووضع الخطط الكفيلة بالحفاظ على الثوابت الوطنية وإقامة دولة مستقلة".

وكانت صحيفة الشرق الأوسط قد نقلت عن مصادر خاصة بها قولها إن حركة حماس وافقت على مقترح قطري بتهدئة طويلة الأمد مع الاحتلال تتضمن موافقة الاحتلال على انشاء ميناء عائم في قطاع غزة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play