Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


شهادات لقاصرين تعرضا للتعذيب والتنكيل خلال اعتقالهما

اعتقال فتى

زمن برس، فلسطين: ذكر نادي الأسير، اليوم الاثنين، أن أسيرين قاصرين في سجن "عوفر" تعرضا للضرب والتنكيل خلال عملية اعتقالهما.

استمع محامي نادي الأسير لشهادتي الأسيرين خلال زيارته لهما، إذ نقل عن الأسير الطفل محمد نائل ياسر مسالمة (14 عاماً)، من بلدة الخضر في محافظة بيت لحم، أن قوات الاحتلال اعتدت عليه بالضرب المبرح بأعقاب البنادق والأيدي والأرجل أثناء عملية اعتقاله، كما احتجزته في العزل الانفرادي عقب نقله إلى معسكر "عتصيون"، وقيّدته بالقيود البلاستيكية حتى اليوم التالي، علماً أنه معتقل منذ الخامس من أيار الماضي، ولا يزال موقوفاً.

أما القاصر محمد عماد عياد (17 عاماً)، من بلدة أبو ديس شرقي القدس، فقد اعتدت قوات الاحتلال عليه بالضرب المبرح بأعقاب البنادق والأيدي والأرجل أثناء عملية اعتقاله، وهو لا يزال يعاني على إثر ذلك من مشاكل في يديه، وهو معتقل منذ الأول من أيار المنصرم. 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play