Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


أبو مرزوق: نأمل أن تستأنف مصر دورها في الملف الفلسطيني

موسى أبو مرزوق

زمن برس، فلسطين: أعرب عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس موسى أبو مرزوق، عن أمله في أن تستأنف مصر دورها في الملف الفلسطيني، وأن يتم فتح صفحة جديدة معها.

وقال أبو مرزوق في تدوينةٍ على كتبها على صفحته على موقع التوصل الإجتماعي "تويتر": “نريد أن يكون هذا الحكم صفحة جديدة في العلاقات بيننا، ونرجو أن تستأنف مصر دورها المعهود في الملف الفلسطيني، وخاصة في ملفي المصالحة والمفاوضات الغير المباشرة، والتي بدأت أثناء الحرب وتوقفت عند انتهائها”.

وأضاف أن حركة حماس هي حركة تحرر وطني، ملتزمة بمصالح شعبها، ولم تمارس الإرهاب يومًا، ولم تتخطَّ بعملها المقاوم حدود وطنها”.

وبيّن أن حركته سعت بكل طاقتها لتحسين علاقاتها مع القاهرة، ولكن الإعلام والقضاء حالا دون ذلك، حتى كان موقف الحكومة المصرية بالإستئناف الأخير، والحكم الذي صدر بإلغاء الحكم السابق باعتبار حماس منظمة إرهابية.

ويذكر أن محكمة “الأمور المستعجلة” المصرية قضت السبت، بإلغاء حكم اعتبار حركة المقاومة الإسلامية حماس “منظمة إرهابية”.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play