Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الشريك الإسرائيلي لأورانج يرفض أعذار المجموعة الفرنسية

شركة أورانج

زمن برس، فلسطين: أعربت مجموعة "بارتنر" الإسرائيلية للاتصالات التي تتعرض شراكتها مع "أورانج" الفرنسية لنقاش يتخذ منحى سياسيا، عن أسفها لهذا الخلاف، مشيرة إلى انه ألحق بها أضرارا فادحة.

واعتبرت بارتنر،وهي ثاني أكبر شركة مشغلة في إسرائيل، أن ما أعلنه رئيس مجلس إدارة أورانج ستيفان ريشار لإنهاء اتفاق الإجازة الذي يتيح لبارتنر استخدام علامة أورانح، "يلحق أضرارا كبيرة بعلامة أورانج في إسرائيل ويصدم المواطنين".

وتراجع ريشار الذي يشعر بالارتباك، مرارا عن التصريحات التي أدلى بها في القاهرة الأربعاء، فقال لصحيفة إسرائيلية "نحن نحب إسرائيل"، واتصل بنائب رئيس الوزراء سيلفان شالوم لتقديم اعتذاره، كما أفاد مكتب هذا الأخير.

لكن شركة بارتنر ما تزال تشعر بعدم الارتياح لذلك. وكتبت الشركة في بيانها السبت إن "التصريحات الاخيرة، ليست سوى ستار دخاني الهدف منه التأثير على الرأي العام في إسرائيل وفي العالم".

وأضافت أن "بارتنر" تحرص على الإشارة حتى هذا اليوم إلى أننا لم نتسلم بيانا رسميا" من شركة أورانج".

وذكرت أن "ستيفان ريشار تجنب حتى اليوم الحديث مباشرة مع بارتنر، هذا تصرف غير مفهوم في نظرنا نطالب بحوار مباشر معه".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play