Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


شركة أورانج

الشريك الإسرائيلي لأورانج يرفض أعذار المجموعة الفرنسية

زمن برس، فلسطين: أعربت مجموعة "بارتنر" الإسرائيلية للاتصالات التي تتعرض شراكتها مع "أورانج" الفرنسية لنقاش يتخذ منحى سياسيا، عن أسفها لهذا الخلاف، مشيرة إلى انه ألحق بها أضرارا فادحة.

واعتبرت بارتنر،وهي ثاني أكبر شركة مشغلة في إسرائيل، أن ما أعلنه رئيس مجلس إدارة أورانج ستيفان ريشار لإنهاء اتفاق الإجازة الذي يتيح لبارتنر استخدام علامة أورانح، "يلحق أضرارا كبيرة بعلامة أورانج في إسرائيل ويصدم المواطنين".

مدير "أورانج" يعتذر لإسرائيل ويعرب عن حبه لها

زمن برس، فلسطين: أعرب مدير العام لشركة "أورانج" الفرنسية للاتصالات ستيفان ريتشارد، عن اعتذاره لنائب رئيس الوزراء الإسرائيلي سيفان شالوم.

وعبّر ريتشارد خلال اتصال هاتفي مع شالوم عن حبه لإسرائيل، وجاء هذا الاتصال بعد إعلان الأول عن نيته بوقف نشاط الشركة في إسرائيل.

وقال ريتشارد إن كلامه في مصر أخرج من سياقه، وأنه غير مطلع على مساعي فرض مقاطعة على إسرائيل.

ولم تبين القناة الثانية الإسرائيلية اذا ما كانت ستتراجع شركة أورنج عن قرارها بالإنسجاب من السوق الإسرائيلية.

تل أبيب تطلب من فرنسا طرد مدير عام شركة "أورانج"

زمن برس، فلسطين: طلبت وزيرة الثقافة والرياضة الإسرائيلية ميري ريغيف، اليوم الخميس، من الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند، طرد مدير عام شركة "أورانج" الفرنسية للاتصالات، ستيفان ريتشارد من منصبه، بعد إعلان الأخير عن نيته في وقف نشاط الشركة في إسرائيل.

جاء ذلك في تدوينة كتبتها ريغيف، على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قالت فيها : "أُطالب الرئيس الفرنسي بطرد مدير شركة أورانج العامية من منصبه فورا، بسبب تصريحاته المعادية للسامية".

أورانج تعلن نيتها وقف تعاملها مع شركة "بارتنير" الإسرائيلية

زمن برس، فلسطين: أعلنت شركة أورانج العالمية للاتصالات، اليوم الخميس، أنها تنوي وقف تعاملها مع شركة "بارتنير" الإسرائيلية .

وذكرت الإذاعة العبرية العامة أن الشركة قالت في بيان أصدرته في باريس إنها لا تريد أن تحمل شركات أخرى شارتها التجارية دون أن تقوم بتشغيل خدمات الهواتف الخلوية. مضيفة أنها لن تتنصل من اتفاقياتها السابقة.

 

Subscribe to شركة أورانج
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play