النائب أسامة سعدي يزور الأسير خضر عدنان

النائب في الكنيست الإسرائيلي أسامة سعدي

زمن برس، فلسطين: زار اليوم النائب العربي في الكنيست الإسرائيلي أسامة سعدي، اليوم الخميس، الأسير الشيخ خضر عدنان في مستشفى سجن الرملة.

وحضر الأسير خضر عدنان المضرب عن الطعام لليوم 31 يوما، على الطعام على كرسي متحرك وتبدو عليه علامات الشحوب والإصفرار تحت العينين وفقد الكثير من وزنه الكثير.

ويطالب الأسير خضر عدنان السلطة الوطنية الفلسطينية وهيئة شؤون الأسرى ونادي الأسير وكافة المؤسسات الحقوقية و الدولية العمل على إنهاء سياسة الاعتقال الاداري ومقاطعة هذه المحاكم الصورية.

وأرسل الأسير خضر عدنان رسالة عبر النائب أسامة سعدي، جاء فيها " تحية لأهلي وربعي عبر النائب المحامي أسامة سعدي بالداخل الفلسطيني الحبيب عليّ بأهله وثراه وعبيره، ولكم كانت لوقفاتكم معي بالإضراب السابق وهذا الإضراب عظيم الأثر على نفس ابنكم وأخيكم الصغير خضر عدنان المحب لأهله و شعبه، وأيضاً تحية من الأسير خضر عدنان المضرب عن الطعام الى أهله المقدسيين في دفاعهم عن الأقصى وأقول لهم أنتم تنوبون عن أمة قصرت بحق الأقصى وفلسطين وانشغل عنها البعض في سفك دماء أبناء جلدته" .

وفي سياق أخر، زار النائب سعدي الأسير المريض منصور موقدي الذي ما زال يرقد منذ أربعة عشر عاماً في مستشفى سجن الرملة، وهو في حالة شلل نصفي و حالته الصحية حرجة ولا يوجد له أي علاج.  ووعد النائب المحامي أسامة سعدي الأسير منصور بمتابعة ملفه والعمل على طرح قضيته على كل المستويات من أجل الافراج عنه بسبب حالته.

حرره: 
د.ز