Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


أورانج تعلن نيتها وقف تعاملها مع شركة "بارتنير" الإسرائيلية

شركة أورانج

زمن برس، فلسطين: أعلنت شركة أورانج العالمية للاتصالات، اليوم الخميس، أنها تنوي وقف تعاملها مع شركة "بارتنير" الإسرائيلية .

وذكرت الإذاعة العبرية العامة أن الشركة قالت في بيان أصدرته في باريس إنها لا تريد أن تحمل شركات أخرى شارتها التجارية دون أن تقوم بتشغيل خدمات الهواتف الخلوية. مضيفة أنها لن تتنصل من اتفاقياتها السابقة.

وقدمت إسرائيل قبل ذلك احتجاجا رسميا إلى الرئيس الفرنسي فرنسوا أولاند، وإلى وزارتي الخارجية والاقتصاد في باريس على إعلان مدير شركة أورنج إيقاف نشاطات شركته في إسرائيل، لولا خشيته من احتمال أن تؤدي هذه الخطوة إلى فرض غرامات على الشركة.

وقال السفير الاسرائيلي في باريس يوسي غال إن في اوروبا عدة منظمات لاسامية تعمل على توسيع رقعة مقاطعة إسرائيل في شتى المجالات، مشيرا إلى أن إسرائيل تتصدى لهذه المحاولات بكل ما لديها من وسائل دبلوماسية.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play