Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مجلس الوزراء يدين إعدام 'سلفي' بغزة.. والقواسمي يتهم حماس بالكذب

اشتباكات

زمن برس، فلسطين: أدان مجلس الوزراء الفلسطيني، إقدام 'حماس' على إعدام الشيخ يوسف الحتر، اليوم الثلاثاء، بعد أن أطلقت مجموعة من حماس النار عليه، أمام أفراد اسرته، لدى حصار منزله في حي الشيخ رضوان شمال مدينة غزة.

وقال مجلس الوزراء، ’إن على حماس احترام القانون وحقوق المواطنين، وأن لا تنصّب نفسها خصما وحكما في الوقت ذاته، وعدم العبث بأرواح الناس، والتوقف عن زعزعة الأمن والنظام والتعدي على اختصاصات الحكومة والقضاء’.

وكلّف المجلس، بحسب وكالة الأنباء الرسمية، النائب العام المستشار عبد الغني العويوي، باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإجراء التحقيق في إعدام الشيخ الحتر وتقديم القتلة إلى العدالة.

واتهم المتحدث باسم حركة فتح أسامه القواسمي ، ’على أن حماس ملتزمة بالتنسيق الأمني مع إسرائيل وهي تمنع أي جهة كانت من مقاومة إسرائيل او حيازة أي نوع من الأسلحة في قطاع غزة سوى لعناصرها  او لمن ترغب’.

وأضاف: ’بأن  تصريحات البزم "الناطق باسم أمن حماس" بخصوص حادثة قتل السلفي تؤكد كذب حماس التي ادعت أن عناصر من فتح ومن المؤسسة الأمنية هم من قاموا بتلك التفجيرات’.

يذكرل أن "البزم" قد صرّح بأن خلفية القتل جاءت نتيجة معلومات حول مسؤولية القتيل عن التفجيرات الأخير التي حدثت في غزة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play