Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


جيش الاحتلال يهدد أطفال الخضر بالحرمان من ذويهم!

جيش الاحتلال يهدد أطفال الخضر بالحرمان من ذويهم!

خاص

زمن برس، فلسطين: مؤخرًا، شنّ جيش الاحتلال حملة اعتقالات في بلدة الخضر غرب بيت لحم، طالت نحو 18 طفلًا تتراوح أعمارهم بين 14-17 عامًا، بذريعة حماية المستوطنين الذين يمرّون من الطريق الالتفافي القريب.

منسّق اللجان الشعبيّة في الخضر أحمد صلاح، قال لـ زمن برس، إن جيش الاحتلال وزّع منذ منتصف أيّار الجاري، منشورات تهدد بـ "حرمان الأطفال من ذويهم"، وذلك في إشارة لاعتقالهم.

وأضاف أن معظم الأطفال يتم اعتقالهم بعد مداهمة منازل عائلاتهم ليلًا، وبعضهم تم إيصال بلاغات لهم لمراجعة مخابرات الاحتلال في "عتصيون" ويتم اعتقالهم هناك، لافتًا إلى أن غالبية الأطفال المعتقلين من البلدة القديمة المحاذية لجدار الفصل، والقريبين من الشارع الالتفافيّ.

وبيّن أن ضابط الاحتلال يجبر أولياء أمور الأطفال المعتقلين على التوقيع على وثيقة باعتقال أبنائهم.

وحول دور المؤسسات الحقوقية من الحملة التي يشنّها جيش الاحتلال على الأطفال في الخضر، قال صلاح إن دورها ينحصر بتوثيق هذه الاعتقالات في محاولة لمتابعتها.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play