كيم كاردشيان تتحدى الجميع أن يفعلوا مثلها

زمن برس، فلسطين:  قالت نجمة تليفزيون الواقع والعارضة الأمريكية كيم كاردشيان، ردا على الادعاءات المثيرة لاستفزازها، أنها إمرأة مرفهة، اكتسبت ثروتها الطائلة المقدرة بالملايين من مجهود لا يذكر، أنها تشقى وتكد وتتعب مثل كل شخص في مهنته.

وجاء ذلك في حوار النجمة العالمية لموقع «Access Hollywood»، حيث أشارت أن جدولها اليومي مزدحم بالعديد من الأمور المرهقة، ومنها إدارة سلسلة محلاتها للملابس التي تحمل اسم Dash، وتصوير برنامجها الواقعي Keeping up with The Kardashians، وتطوير لعبتها على الهواتف المحمولة، ونشرها لكتب عنها، إضافة إلى مشاريع أخرى.

النجمة العالمية الشهيرة أضافت «لقد سئمت من الأسئلة الموجهة إلى في المؤتمرات الصحفية بشأن طبيعة عملي تحديدا، لأرد عليهم بتعجب أنني متواجدة هنا للترويج لأمر ما، أليس هذا عمل؟!».

وتابعت: «أرد على هؤلاء الناس بأن يؤدوا كل أعمالي بدلا عني ليشعروا بالنتيجة الرائعة التي أحظى بها الآن، فقط جربوا أن تفعلوا وأنا أتحداكم أن تتحملوا ما أفعله».

الجدير بالذكر أن إمبراطورية كيم كارداشيان تشمل خطوط إنتاج خاصة باسمها في الموضة والجمال، وأكثر من 65 مليون متابع على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت كيم أنها تشعر بالغرابة الشديدة تجاه من يقوم بمتابعتها على مواقع التواصل الاجتماعي كي يقوم بمهاجمتها فقط.

حرره: 
م . ع