Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


دعوات إلى اقتحام جماعي للمسجد الأقصى

مستوطنون يقتحمون الأقصى

زمن برس، فلسطين: دعت منظمات 'الهيكل المزعوم' إلى ما أسمته 'حجٍ' واقتحام جماعي للمسجد الأقصى، اليوم الأحد وغداً الإثنين، بمناسبة ما يسمى عيد 'شفوعوت' أو نزول التوراة.

وطالبت هذه المنظمات قوات الاحتلال تأمين هذه الاقتحامات، واتخاذ إجراءات مشددة ضد المصلين في الأقصى، حال تصديهم لهذه الاقتحامات.

ودعت كل من منظمات 'طلاب من أجل الهيكل' و'عائدون لجبل الهيكل' و'الائتلاف من أجل الهيكل' و'يرئيه'، في بيانات وإعلانات منفردة ومجتمعة إلى الاقتحام في الفترة الصباحية ما بين الساعة 7:30 والساعة 11:00 ، وفي فترة ما بعد الظهر 13:30 و14:30 .

كما دعا ما يسمى 'معهد الهيكل' المزعوم' ومنظمة 'نساء من أجل الهيكل' و'الائتلاف من أجل الهيكل المزعوم'، جمهور المستوطنين إلى المشاركة في التدرب على المراسيم الافتراضية والشعائر التلمودية المتعلقة بهذا العيد، والتي تقام بهذه المناسبة في المسجد الأقصى، والذي سيقام عند تلة جبل المكبر، جنوب شرق القدس.

وفي هذا السياق، دعت قيادات وشخصيات من القدس والداخل المحتل، المواطنين إلى المزيد من شد الرحال والتواجد المكثف والمبكر في المسجد لإحباط مخططات المستوطنين

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play