محاولة اغتصاب جماعي لمعلمة داخل مدرسة بمصر لأنها رفضت السماح لهم بالغش

زمن برس، فلسطين: في واقعة جديدة تكشف مدى الانفلات الأخلاقي ببعض المدارس الحكومية، تعرضت إحدى المعلمات بمدرسة طلعت حرب بمحافظة الجيزة، لمحاولة اغتصاب جماعي من 20 طالباً بالشهادة الإعدادية، بسبب رفض المعلمة السماح لهم بالغش أثناء امتحان مادة الدين.

فما كان من الطلاب إلا الاعتداء عليها فور انتهاء وقت الامتحان، ومحاولة تمزيق ملابسها، لكن صرخاتها أنقذتها من براثن الطلاب، بعد تدخل بعض المعلمين بالمدرسة.

وروى أحد المعلمين بالمدرسة، رفض ذكر اسمه وفقا للتصريحات التي نشرتها "الوطن" : إننا فوجئنا بعد الامتحان بأن بعض الطلاب يصرخون بشدة، ويقولون “الحقوا العيال بيغتصبوا المعلمة على سلالم المدرسة”.

وعلى الفور هرول جميع المعلمين فى المدرسة لتتبع ما يقوله الطلاب حول المعلمة ومكان الواقعة، وبالفعل فوجئنا جميعاً بأن نحو 20 طالباً يتناوبون الاعتداء على المعلمة، في محاولة لاغتصابها وتمزيق ملابسها على سلالم المدرسة.

ويقول: التف المعلمون جميعاً لإنقاذ المعلمة من أيدي الطلاب، وبالفعل نجحنا فى ذلك، حيث كانت المعلمة جلست على الأرض أسفل الطلاب، فى محاولة لإنقاذ نفسها قبل أى محاولة لاغتصابها، وهم جلسوا فوقها، لكن نجحنا فى تحريرها من أيديهم بصعوبة وقاموا بضرب أحد المعلمين الذي يتجاوز عمره الـ50 عاماً أثناء إنقاذ المعلمة.

وأضاف: ألقينا القبض على طالبين فقط، وهرب باقى الطلاب إلى خارج المدرسة، حيث كان الامتحان قد انتهى، ثم أجرينا اتصالاً بالشرطة وأبلغناهم بالواقعة، وثم اتصلنا بمدير إدارة العمرانية حتى يحضر ويحل الأزمة، لكنه رفض الحضور إلى المدرسة، وقال: “هبقى آجيلكم بكرة”.

وتابع: “لم يكتف الطلاب الذين اعتدوا على المعلمة بما فعلوا، لكنهم فور خروجهم من المدرسة انهالوا على المعلمين وعلى زجاج المدرسة بإلقاء الحجارة وزجاجات المياه الفارغة، وتم تحطيم عدد من النوافذ، وتسببوا فى حالة من الرعب بين المعلمين والمعلمات، وبعد ذلك أبلغنا الإدارة مجدداً بأن هناك تخوفات على أوراق الإجابة، وكانت الكارثة أنهم أرسلوا سيارة للمدرسة نقلت أوراق الإجابة وتركت المعلمين يواجهون المصير

حرره: 
م . ع