Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


اغتصاب

بعد هروبها.. لمجرد يواجه الفتاة الفرنسية للمرة الاولى منذ سجنه!

زمن برس، فلسطين: يمثل النجم المغربي سعد لمجرد غدا الجمعة، أمام القضاء الفرنسي في باريس لاستكمال جلسات الحكم عليه في قضية اغتصاب الفرنسية لورا بريول.

وأشار موقع "بلدي" المغربي إلى أن المطرب سيواجه لورا خلال الجلسة للمرة الاولى منذ وقوع الحادثة واتهامها له بالاعتداء عليها واغتصابها في الفندق في باريس.

وأكد فريق الدفاع عن لمجرد أنهم سيقدمون أدلة تثبت أنه تعرض لعملية ابتزاز ومؤامرة، بسبب مواقفه السياسية، وأن اتهامه بالاغتصاب واختطاف الفتاة غير صحيح وإنه مجرد افتراء.

عراقي يغتصب طالبة صينية في ألمانيا

زمن برس، فلسطين: اعتقلت الشرطة الألمانية مهاجراً عراقياً للاشتباه في ارتكابه جريمة اغتصاب بعد أيام من القبض على مهاجر أفغاني في قضية قتل واغتصاب منفصلة في مدينة فرايبورج وحذرت الحكومة من رد فعل سياسي ردا على هذه الجرائم.

ويتوقع أن تزيد هاتان الجريمتان المشاعر المعادية للمهاجرين في ألمانيا التي استقبلت 890 ألف مهاجر ولاجئ من الشرق الأوسط وإفريقيا ومناطق أخرى في العام الماضي.

وتزايد منذ ذلك الحين الدعم لحزب البديل من أجل ألمانيا المناهض للهجرة في حين تدنت شعبية المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل.

الأمن الأردني يحذر زوار المواقع الإباحية

زمن برس، فلسطين: حذرت إدارة وحدة مكافحة الجرائم الإلكترونية في الأردن، من دخول المواقع الإباحية، وتصفحها تحت طائلة المساءلة القانونية.
وقال مدير الوحدة، المقدم رائد الرواشدة لفضائية رؤيا، إن الدخول لهذه المواقع يعرض فاعله الى المساءلة والتحقيق، داعيا المواطنين الى تجنب تصفح هذه المواقع، لافتا إلى أن مزودي خدمة الانترنت في الأردن، متعاونون مع الوحدة في مجال حجب هذه المواقع.

ودعا الرواشدة إلى المواطنين الى عدم نشر خصوصياتهم على الانترنت، لعدم استخدامها من قبل محتالين لابتزاز أصحابها.

اتهام مدير مكتب نتنياهو الأسبق بمحاولة الاغتصاب

زمن برس، فلسطين: أعلنت الشرطة الإسرائيلية، اليوم الخميس، أن مدير مكتب رئيس الحكومة الأسبق "جيل شفير"، متهم بعدد من الجرائم الجنسية.

ويخضع "شيفر" للحبس المنزلي لخمسة أيام، على ذمة التحقيق بعد أشهر من التحقيقات التي أجرتها الشرطة الإسرائيلية بهذا الخصوص.

ونفى محامي شيفر، "جيل فريدمان"، الاتهامات الموجهة لموكله، وقال "هذه اتهامات سخيفة، وستثبت التحقيقات أنه بريء من كافة التهم".

وشيفر، متهم بمحاولة اغتصاب سيدة، واصطحابها إلى شقة رغما عنها.

نجمة أمريكية تكشف: تمّ اغتصابي مرتين وحاولت الإنتحار

زمن برس، فلسطين: قالت النجمة الأمريكية، إيفان ريتشل وود، البالغة من العمر 29 عاماً، إنها حاولت الانتحار في سن الثانية والعشرين وتعرضها للاعتداء “الجسدي والنفسي والجنسي”.

وكتبت وود على “تويتر”، مؤخراً، إنها لم تعد تستطيع الصمت بعد الآن “في ظل حال عالمنا من تعصب صارخ وتمييز على أساس الجنس″.

لكن بطلة المسلسل الشهير (ويستوورلد)، قالت أيضا إنها ترددت في البوح بقصتها في الماضي لأنها لم ترد أن توجه لها اتهامات بأنها تقوم بذلك بغرض جذب الاهتمام.

وأكدت عبر حسابها: “كانت لدي رغبة ملحة في عدم تحويل ذلك إلى قصة مأساوية، وألا أجعل الأمر يخصني”.

طبّاخ بريطاني سمَّم ضحاياه… قتل 4 مثليين واغتصب 7 رجال

زمن برس، فلسطين: أدين طباخ بريطاني كان يسمم ضحاياه بعد الاتصال بهم عبر مواقع تعارف للمثليين الجنسيين، بتهمة قتل أربعة رجال شباب بين حزيران/يونيو 2014 وايلول 2015.

وأدانت محكمة اولد بايلي الجنائية في لندن، ستيفن بورت (41 عامًا) ايضا بتهمة تخدير او اغتصاب سبعة رجال اخرين.

وكان الرجل وهو طباخ يدعو ضحاياه الذين كان يلتقيهم خصوصا عبر تطبيق “غريندر”، الى شقته في شرق لندن قبل ان يعطيهم جرعات قاتلة من مخدرات “جي اتش بي” التي يستخدمها المغتصبون عادة.

"الزواج بالمغتصبة" يشعل الشارع التركي

زمن برس، فلسطين: أثار مشروع قانون حول إبطال إدانة رجال باغتصاب أطفال إن اقترنوا بضحيتهم، الشارع التركي، حيث تظاهر الآلاف بينهم نساء وأطفال في إسطنبول احتجاجا على مشروع القانون المثير للجدل.

وعبرت الأمم المتحدة عن بالغ قلقها بشأن مشروع القانون الذي قدم إلى البرلمان التركي.

من يقف خلف فضيحة سعد لمجرد؟

زمن برس، فلسطين: نقلت مواقع مغربية عن مصادر مطلعة على قضية اعتقال الفنّان سعد لمجرد، أن جزائرية الأصل لها علاقة بلورا بريول التي اتهمت النجم المغربي باغتصابها، زاعمةً أنها هي من حرضتها للايقاع بلمجرد.

وأشارت التقارير الإعلامية أن الجزائرية سبق أن ورطت كل من لاعبي المنتخب الفرنسي كريم بنزيمة وفرانك ريبري بقضايا مماثلة وأدخلتهما القضاء بعدما أقاما علاقات جنسية معها.

يُشار إلى أن الشرطة الفرنسية اعتقلت في 26 تشرين الأول (أكتوبر)، بالعاصمة باريس في الدائرة رقم 17 لمجرد، بعد شكاية بالاغتصاب تقدمت بها فتاة.

الفتاة التي اتهمت سعد لمجرد بالاغتصاب تخرج عن صمتها

زمن برس، فلسطين: لاتزال قضية اغتصاب سعد لمجرد لشابة فرنسية في باريس تشغل الرأي العام في جميع الدول، كما يظل لمجرد موقوفاً قيد التحقيق.

وتفصيلا، وبعد غياب الشابة عن جلسات المحاكمة، قرّرت لورا بريول (20 عاماً) الخروج عن صمتها، بحسب أحد المواقع المغربية.

وقالت لورا عبر مدوّنتها الخاصّة: “أنا أكتب هذه الكلمات لأردّ على كلّ من هانني وهدّدني. أنا بالفعل تعرّضت للاغتصاب، وأفهم ماذا يعني العدل في بلدٍ ديموقراطي كفرنسا. لو كنت تدعم سعد لمجرّد، فهذا لا يعني أنّه لا يمكنك الوثوق بالعدالة الفرنسية.”

كاميرات المراقبة تفضح كل ما حدث بين لمجرد والفتاة

زمن برس، فلسطين: قال محامي الفنان المغربي سعد لمجرد، إبراهيم الراشدي إن كاميرات المراقبة في الفندق كشفت ما حدث في الليلة التي اتُهم فيها سعد بالاغتصاب.

وبينت الكاميرات عدم وجود أي احتجاز أو اغتصاب، وقال إن الفتاة التي قدمت الشكوى ما هي إلا صديقة عادية. وتابع أنه لم يجري بين سعد والفتاة أي لقاء حميمي في تلك الليلة.

وأضاف الراشدي أنهم كانوا قد قدموا ضمانات للمحكمة ليتمكن لمجرد من التمتع بالسراح المؤقت إلا أن المحكمة رفضت ذلك إلى أن تحدث مواجهة بين سعد لمجرد والفتاة التي تقدمت بالشكوى.

Pages

 

Subscribe to اغتصاب
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play