Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


السجن 6 سنوات لامرأة قتلت مديرًا في "جوجل"

السجن 6 سنوات لامرأة قتلت مديرًا في "جوجل"

زمن برس، فلسطين: أصدرت محكمة في كاليفورنيا حكمًا بالسجن مدة ست سنوات، على أليكس تيشيلمان، بعد إدانتها بقتل فورست تيموثي هايس، وهو مدير تنفيذي بشركة جوجل، بجرعة زائدة من الهيروين في اليخت الذي يملكه عام 2013، وفقًا لوسائل إعلام محلية.

وأقرت تيشيلمان (27 عاما) بالذنب فيما يتعلق باتهامها بالقتل غير العمد وإعطاء المخدرات لشخص، وكذلك اتهامات أخرى تتعلق بالدعارة وحيازة المخدرات وطمس أو إخفاء الأدلة.

وعثر على هايس (51 عامًا) وهو مليونير وأحد كبار المدراء التنفيذيين في جوجل ويعول خمسة أبناء، ميتًا بسبب جرعة هيروين زائدة في يخته "إسكيب" الذي يصل طوله إلى 50 قدمًا في ميناء سانتا كروز بكاليفورنيا في 23 نوفمبر 2013، وكانت كاميرا مراقبة قد أظهرت بعد أشهر تيشيلمان وهي تحقن نفسها وهايس بالهيروين.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play