Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


تفاصيل جديدة في قضية "عملية الطعن" بالقدس أمس

اطلاق النار على شاب في القدس بدعوى محاولته طعن جندي

زمن برس، فلسطين: مدد قاضي محكمة الصلح التابعة للاحتلال، اليوم الثلاثاء، اعتقال الشاب حاتم صلاح (35 عاما) من مخيم شعفاط ليوم الخميس المقبل، والذي اتهم بمحاولته تنفيذ 'عملية طعن' في محطة القطار بالقدس المحتلة.

وكان الشاب حاتم صلاح أصيب أمس بعيار ناري في قدمه من قبل حراس 'القطار الخفيف'، بعد ادعاء الحراس انه قام بمهاجمتهم محاولا تنفيذ 'عملية طعن' لهم، وخلال جلسة اليوم تبين زيف ادعاءات حراس القطار، وكشفت الشرطة أن الشاب حاتم لم يكن يحمل أدوات حادة.

وأشارت وكالة الأنباء الرسمية أن محامي مؤسسة الضمير محمد محمود أوضح في تصريحات صحفية، أن الشرطة كشفت خلال الجلسة أن الشاب حاتم صلاح لم يكن ينوي تنفيذ أي عملية 'طعن' أو ما شابه في محطة القطار الخفيف، ولم يكن بحوزته أي نوع من الأدوات الحادة، إنما كان يحمل بيده حزام بنطاله، وتبين ذلك بعد تفتيشه، ولم يكن هناك سبب لإطلاق النار عليه وأصابته.

وحسب التحقيقات الأولية مع الشاب صلاح، فقد تبين أن حراس القطار اعتدوا عليه بالضرب الأحد الماضي، ويوم (أمس الاثنين) حضر إلى محطة القطار ليتعرف عليهما فقط، نافيا ادعاءات الحراس بأنه حاول طعن أحدهم.

ويذكر أن الشاب صلاح يرقد في مستشفى هداسا عين كارم، لتقلي العلاج، علما أن جلسة التمديد 'عقدت له غيابيا'.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play