Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


إصابة طفلين بحالات الاختناق جراء اندلاع النيران في منزل بمخيم جنين

زمن برس، فلسطين: أصيب مساء اليوم الخميس، طفلان بحالات الاختناق جراء اندلاع النيران في منزل بمخيم جنين.

وتمكنت طواقم الدفاع المدني في جنين من إخماد الحريق الذي اندلع داخل غرفة في المنزل، فيما تم نقل الطفلين الذين أصيبا بالاختناق جراء استنشاقهم الغاز المنبعث من النيران إلى المستشفى.

وذكرت العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني لوكالة الأنباء الرسمية أن الطواقم تمكنت من السيطرة على النيران التي كانت مندلعة في غرفة النوم للأطفال الرئيسية بالمنزل في الطابق الثاني والذي أدى إلى إصابة الطفلين بحالات الاختناق، فعمل الطاقم على إنعاشهما وعزل وتبريد محتويات المنزل للحد من انتشار النيران واتساع مساحتها وحصرها في تلك الغرفة، فيما عمل الطاقم على إخلاء سكان المنزل للحفاظ على سلامتهم وإخماد النيران ومنع امتدادها إلى باقي أجزاء الشقة.

وأشاد مدير الدفاع المدني في محافظة جنين المقدم عبد اللطيف أبو عمشة بدور المواطنين في الإبلاغ السريع عن أي حادث أو حريق لما له من دور في الحد من الخسائر والسيطرة على الحدث في بداياته.

وطالب بضرورة تفقد التيار الكهربائي والشبكة في المنازل وخاصة غرف الأطفال بصورة دورية إضافة إلى تمديدات الغاز المنزلي ومراعاة الاستخدام الامن لها، وعدم تحميل الوصلات الكهربائية حملاً زائداً ما يؤدي إلى حوادث خطيرة.

وبدوره، ذكر مدير إسعاف الهلال الأحمر في جنين محمود السعدي أن طواقم الإسعاف نقلت المصابين بالاختناق من مكان وقوع الحريق بمنطقة الهدف في المخيم إلى مستشفى الشهيد د.خليل سليمان، وأن الطواقم الطبية قدمت العلاج اللازم لهما.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play