Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بلاتر يؤكد تثبيت ملف تعليق عضوية اسرائيل على أجندة كونجرس الاتحاد الدولي

زمن برس، فلسطين:  أكد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر، اليوم على تثبيت ملف تعليق عضوية اسرائيل على اجندة كونجرس الاتحاد الدولي للعبة، المقرر انعقاده أواخر مايو/ ايار المقبل في زيوريخ، وذلك بعد الفشل بالوصول إلى آلية عملية لإنهاء معاناة الرياضة الفلسطينية التي يتسبب بها الاحتلال الاسرائيلي، بشكل يخالف كافة القوانين والمواثيق الرياضية.

وكان صاحب السمو الملكي، الامير تركي بن خالد بن فيصل ال سعود، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، واللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم، قد اجتمعا ببلاتر، صباح اليوم الخميس، بالعاصمة البحرينية المنامة، على هامش كونجرس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم، بحضور هاني ابو ريدة عضو اللجنة التنفيذية بالفيفا، وأمين عام الاتحاد الدولي جيروم فالكه، وأمين عام الاتحاد العربي وسعيد جمعان، وعضو اللجنة التنفيذية بالاتحاد الاسيوي وسوزان شلبي والتي تشغل أيضا منصب مدير العلاقات الدولية بالاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

وأشار بلاتر إلى أهمية الوصول إلى حل جذري لمشكلة الرياضة الفلسطينية، بالرغم من التعقيدات السياسية التي تشهدها المنطقة، معربا عن أمله في الوصول الى حل قبل الوصول الى التصويت اواخر الشهر القادم.

وكشف بلاتر عن إمكانية التدخل من خلال 3 مستويات تتمثل بتشكيل لجنة للانضباط بحيث يتم انتخابها من قبل الكونجرس، تعمل على التحقيق في القضايا البارزة مثل العنصرية والانتهاكات على الارض وغيرها ، ولجنة للتحقيق في انتهاكات الاتحاد الاسرائيلي لمواثيق الفيفا ولجنة للأخلاق، بحيث يمكن التعامل مع كل تلك اللجان خارج الكونجرس.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play