Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


ماذا تخبئ لنا حالة الطقس لليومين القادمين؟

حالة الطقس

زمن برس، فلسطين: أفاد موقع طقس الوطن بأنه  يطرأ انخفاض على درجات الحرارة اليوم مع بقائها أعلى من معدلاتها العامة بحدود 3 درجات مئوية ويكون الجو صافيا ودافئا بوجه عام .

وفي يوم غدٍ  الأربعاء يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة ، وتظهر كميات من السحب على ارتفاعات مختلفة ، ويصبح الطقس لطيفا في معظم المناطق يميل للبرودة مع ساعات الليل وخاصة فوق الجبال.

أما في يوم الخميس،  فمن المُتوقع" أن يطرأ انخفاض اضافي على درجات الحرارة؛ وذلك نتيجة اندفاع كتلة هوائية باردة نحو شرق المتوسط يُرافقها تكون لمنخفض جوي حول جزيرة قبرص ويكون الجو غائما جزئيا الى غائم وباردا ,وتسقط زخات متفرقة من المطر في شمال ووسط البلاد خلال ساعات الليل".

وفي يوم الجمعة لا يطرأ تغير ملموس على درجات الحرارة ويبقى الطقس باردا وغائما جزئيا الى غائم احيانا وتبقى الفرصة مهياة لهطول زخات متفرقة من المطر في شمال ووسط البلاد نهاراً.
 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play